اخبار الأندرويد

سامسونج تقوم بتخفيض سعر كل من جالاكسي S6 وS6 إدج

لا تزال سامسونج تعمل جاهدة المحافظة على مكانتها في السوق، أهم نقطة في ذلك السعر الجيد، وجهازيها جالاكسي S6 وS6 إدج أهم ما يمكن التعويل عليه في كسب معركة المبيعات، لكن عبر نقطة السعر.

سامسونج تقوم بتخفيض سعر كل من جالاكسي S6 وS6 إدج
سامسونج تقوم بتخفيض سعر كل من جالاكسي S6 وS6 إدج

في العادة تكون الأجهزة الذكية رائعة من حيث المواصفات والتصميم، تجذب إليها المحبين والمعجبين، لكن تبقى أهم نقطة في إمكانية الحصول على الجهاز هي السعر، الذي يشكل فارقا أساسيا، ونقطة مقارنة فيما بين الأجهزة الموجودة في السوق، بخاصة في ظل المنافسة الشرسة، من حيث المواصفات والسعر.

الشركات الصينية كانت ولا تزال تقدم أجهزة عالية الجودة، المواصفات والتصميم، وفوق هذا رخيصة، في الغالب بنصف سعر الأجهزة التي تقدمها سامسونج، سامسونج لديها إسمها في السوق، وباعتبار ذلك تقوم بجعل الأسعار مرتفعة، ولكنها فهمت الآن أن عليها المنافسة في السعر كما تنافس في المواصفات التقنية والتصميم.

سامسونج وفي خطوة نادرا ما تحصل، قامت بتخفيض سعر كل من جهازيها الرائدين، جالاكسي S6 وS6 إدج في هولندا ابتداء، بمقدار 100 أورو كاملة، وهذا مبلغ يعتبر قيمة جهاز آخر من الأجهزة الصينية المتوسطة المواصفات، ويكفي لشراء اكسسوارات للجهازين، بالتالي هي خطوة تنافسية من الشركة.

كما ذكرنا، هذا السعر تم تطبيقه في متاجر سامسونج في هولندا، على أن يتم تعميمه في باقي البلدان الأوروبية وربما في أمريكا وآسيا لاحقا، وبهذا يمكن لسامسونج فعلا القول أنها دخلت المنافسة، فالسعر هو النقطة الحاسمة في اتخاذ قرار شراء أي شيء مهما كان.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫8 تعليقات

  1. سعر الإيدج ٣٢ GB نزل بسرعة مع لفلات مقارنتا بموعد نزولهم الايدج ٣٢ نزل بسعر ٣٠٩٩ بعدهها قبل فترة وجيزة اصبح ٢٩٩٩ والبارح اصبح ٢٦٤٩ ومعه هدية باتري بانك مجانا (سعر الباتري بانك ٢٠٠ ريال بالسوق)

    هذا بالنسبة لإكسيوم تيليكوم بالسعودية

  2. من قال إنها نزلت انا قبل أمس سألت عن قيمه ايدج ذاكره 128 تقريبا 3000 آلاف ريال 720دولار تقريبا وسامسونج بدأت تنفش ريشها بعد ماخرجت آيفون من المنافسه ولسان حال عندي 40 ميزه مستحيل تشوفهم في آيفون ولا بعد عشر سنين انا عندما انتقد ايفون أقسم بالله ليس حبا بسامسونج ولكن إذا طورت آبل من أجهزتها سيحدث تنافس بالمواصفات والأسعار الآن تستطيع سامسونج أن تقول لن أضع مواصفات عاليه بجهازي القادم وواثقه أن لا أحد سيقترب من المنافسه

  3. سامسونج شركة فاشله

    حدثت نوت 4 الى اللولي بوب وبدت المشاكل

    يعني فوق ما انهم متأخرين في التحديث كمان فيه مشاكل

    والله انها شركه فاشله بس احنا الي قاعدين نطبل لها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق