اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus 2 سيتأخر في الوصول لأمريكا وكندا لأسبوعين

نسعى لتغطية أخبار الجهاز المدلل OnePlus 2، وهذا يقينا منا أن هناك الكثيرين منكم يطمحون للحصول على الجهاز، بطبيعة الحال خبرنا اليوم سيكون مؤسفا للبعض.

شراء OnePlus 2 بدون دعوة والشحن للدول العربية والدفع بعد الإستلام - سارع في الشراء
جهاز OnePlus 2 سيتأخر في الوصول لأمريكا وكندا لأسبوعين

خبر اليوم سيكون مؤسفا للبعض فقط لا غير، فإن كنت تطمح للحصول على جهاز OnePlus 2، فمن المؤكد أن أول عائق هو الحصول على دعوة من أجل إمكانية شراء الجهاز من خلال الموقع الرسمي للشركة.

العائق الثاني هو محدودة الدول التي يشحن إليها الموقع الرسمي الخاص بالشركة، وهي 16 دولة أغلبها أوروبي، وكذلك أمريكا وكندا طبعا، لكن بخصوص الأخيرتين، وإن كنت تطمح لشراء الجهاز من خلال استخدام شركات شحن وسيطة في أمريكا أو كندا، او إن كنت مقيما في إحدى هاتين الدولتين، فخبرنا مؤسف لك، حيث أعلنت الشركة أن توفير الجهاز لكندا وأمريكا سيتأخر ما بين أسبوع وأسبوعين.

بحسب الشركة فإنه وبحسب جداول الإنتاج، فإن توفير كميات مناسبة لطالبي الجهاز في كندا وأمريكا لن يكون سريعا، ولا يمكن توفيرها خلال مدة قريبة، وبالطبع ليس في الموعد المحدد سابقا، بالتالي التأخير سيكون ما بين الأسبوع إلى الأسبوعين على الأكثر بحسب الشركة، على كل حال سيصل الجهاز قبل أيلول سبتمبر، أو في أسبوعه الأول، هذا وقد أكدت الشركة أنها تعمل جاهدة لتوفير كميات كبيرة من الجهاز.

على كل حال، إن كنت ترغب بالحصول على الجهاز بدون دعوة ولا انتظار، فعليك بزيارة موضوعنا: شراء OnePlus 2 بدون دعوة والشحن للدول العربية والدفع بعد الإستلام – سارع في الشراء

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى