اخبار الأندرويد

جهاز +Galaxy S6 Edge سيحصل على لوحة مفاتيح فيزيائية

نواصل عرض المزيد والمزيد من التسريبات حول أجهزة سامسونج القادمة، وهذه المرة نواصل عرض تفاصيل +Galaxy S6 Edge.

جهاز +Galaxy S6 Edge سيحصل على لوحة مفاتيح فيزيائية
جهاز +Galaxy S6 Edge سيحصل على لوحة مفاتيح فيزيائية

جهاز +Galaxy S6 Edge عبارة عن نسخة كبيرة من جهاز جالاكسي S6 إدج، سيكون بشاشة كبيرة، مع ميزات تقنية أخرى أفضل، وهي كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.7 إنش بدقة 1440×2560 بيكسل.
  • معالج سامسونج Exynos 7420  ثماني النواة بمعمارية 64 بت.
  • معالج الرسوميات Mali-T760.

باقي المواصفات سيكون موافقا لجهاز جالاكسي نوت 5، لا نعرف هل سيكون هناك فروقات كثيرة أم لا، لكن من المفترض أن يكون ذلك، لأن سامسونج لا يمكنها المخاطرة بفئة جالاكسي نوت، حيث أنها تحقق مبيعات ضخمة، لكن تبقى الفئة الجديدة جالاكسي إدج تحقق مبيعات جيدة أيضا، لا نطيل لنرجع لموضوع اليوم.

موضوعنا ملخصه في الصورة التي ترونها أعلاه، إنها صورة تم تسريبها من طرف [email protected]، حيث أشار إلى أن جهاز +Galaxy S6 Edge سيحصل على غطاء مدمج معه لوحة مفاتيح فيزيائية، أي حقيقية، وهو تماما كما كانت عليه الهواتف قديما، لا نعرف هل ستكون موجودة في العلبة مع الجهاز، او يتم الحصول عليها كإكسسوار منفصل عن الجهاز، على كل حال هي خطوة تسويقية من الشركة لجذب محبي الأجيال القديمة من الهواتف.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى