اخبار الايفون

تقرير: آبل لن تقوم بإطلاق الأيفون 6c ذو شاشة 4 إنش حتى عام 2016

لكل من كان ينتظر الأيفون 6c والذي تحدثنا عنه كثيرا، يبدو أن آبل لديها خطة أخرى، حيث قد يتأخر توفر الجهاز إلى العام القادم، حيث ومن خلال تقرير جديد حصلنا على تفاصيل جديدة.

تقرير: آبل لن تقوم بإطلاق الأيفون 6c ذو شاشة 4 إنش حتى عام 2016
تقرير: آبل لن تقوم بإطلاق الأيفون 6c ذو شاشة 4 إنش حتى عام 2016

آبل مثلها مثل الشركات الأخرى، لا يمكنها الوقوف في وجه التسريبات، بل في الغالب التسريبات مفيدة للشركات من أجل معرفة رأي المستخدمين، وجس نبض السوق لمعرفة نسبة قبولهم لذلك الجهاز وما يحويه، ومن خلال ذلك تقرر الشركة الخطوة القادمة.

آبل تعلم آن فئة الأيفون الحاملة لحرف C والتي حاليا لا يتوفر منها سوى الأيفون 5c، والجميع ينتظر الأيفون 6c، هذه الفئة لم تلق القبول الحسن في السوق، فهي نادرة وغير محبوبة، وذلك باعتبار السعر المرتفع، سوى نجاحها في أمريكا بسبب تقديمها مجانا مع عروض شركات الاتصال وفي بعض البلدان، وعلى آبل تحسين مكانة هذه الفئة من خلال الأيفون 6c.

لكن بحسب آخر تقرير صادر عن DigiTimes، وهي الصحيفة المهتمة بشكل عام بآبل، ودوما ما تفيد بتقارير مسربة تكون واقعية ودقيقة، حيث ذكرت أن آبل لن تقوم بتوفير الأيفون 6c خلال العام الحالي، بل ستأخر الإفراج عنه إلى العام القادم، وبالضبط خلال الربع الثاني من عام 2016، وسيكون بشاشة 4 إنش.

الجهاز سيحمل معالج من تصنيع الشركة التايوانية TSMC وكذلك معالج آخر من شركة سامسونج، الأول بتقنة 16 نانومتر، والثاني بتقنية 14 نانو متر، وستكون الشريحة من نوع FinFET، والتي ستضمن فاعلية كبيرة، مع درجة حرارة أقل، واستهلاك أقل لطاقة البطارية، وهذه المنافسة بين الشركتين دوما ما تحصل، وتعتمد عليهما آبل معا بسبب عدم قدرة الواحدة منهما على توفير طلبات آبل جميعها في الوقت المناسب، لهذا تضطر آبل للاعتماد على الشركتين مع بعض.

من جهة أخرى، أشار المحلل Ming-Chi Kuo إلى اعتماد آبل في تصميم الأيفون 6C على المعدن، وليس البلاستيك، وهذا ليتوافق مع الأيفون 6 المتوفر بهيكل معدني، من جهة أخرى مقاس الشاشة 4 إنش ترغب آبل بالمحافظة عليه باعتبار أن الكثير من المستخدمين حول العالم يفضلونه، وهذا رأي ستيف جوبز منذ مدة طويلة.

وبالانتقال للحديث عن الأيفون 6S والأيفون 6S بلس، أشارت تقارير نفس الصحيفة إلى أن شركة TSMC وشركة سامسونج قد ابتدءا بالفعل بتصنيع معالج A9 المخصص لهذا الجهاز، والتي من المفترض أن يتم الاعلان عنه خلال شهر أيلول سبتمبر القادم إن شاء الله.

وهل أنت مهتم بجهاز الأيفون 6c؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫14 تعليقات

  1. اكثر مايهم مستخدمي الايفون هو الحماية القوية للسوفتوير والاهتمام بالمستخدم من ناحية توفير التحديثات أول بأول وحماية ملفات المستخدم في الآي كلاود وبعض مستخدمي الايفون وانا منهم يفضلون الايفون بسبب الجيلبريك لانه يكسر قيود بعض البرامج ويعطيه الحرية في التحكم فيها وايضاً التحكم بالجهاز

  2. شركة آبل اذا ما نزلت الايفون 7بشكل احسن من 6بلاس راح تنهي وجودها من السوق …لان اكثر مستخدمي ايفون ذهبو الى الجلكسي حقيقه

  3. ياجماعة أنا عندي أيفون 6 لما اشحن فل يوقف عن الشحن هل هذا طبيعي ولا أيش أفيدوني أرجوكم

  4. ابل منتجً سوف ينزل من الصداره الى الناشئين
    نوكيا سامسونج المنافسون القادمون

    النجاح هو ان تستقر على اعلى الجبل

    نظام الامريكان هياط في كل شي

    1. شكل التاريخ وقف بمخك لتصحيح معلوماتك نوكيا باعت الشركة لمايكروسوفت وين عايش انت تقول نوكيا قادمة بقوة

  5. ابل علي مشارف خط النهاية ليس لديها جديد ثوري انما تدور حول نوع ومنتج واحد فا اما تواكب الشركات الاخري او عليها السلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى