اخبار الأندرويد

تفاصيل جديدة حول معالج جهاز جالاكسي S7

نحن لا نزال نعيش مع جهاز جالاكسي S6، هو جديد وربما لا يزال الكثيرون منكم يخططون للحصول عليه، ها هي الأخبار تفيد بأن سامسونج تعمل حاليا على جهاز جالاكسي S7، اليوم سنحدثكم عن أهم نقطة وهي المعالج.

تفاصيل جديدة حول معالج جهاز جالاكسي S7
تفاصيل جديدة حول معالج جهاز جالاكسي S7

نعم لقد مرت الآن قرابة 7 أشهر مذ قامت سامسونج بإطلاق جهاز جالاكسي S6 وأنتم تعلمون ذلك، لكن اليوم لن نواصل الحديث عنه بل عن أخوه القادم قريبا وهو جالاكسي S7، حيث نملك تفاصيلا جديدة حول المعالج الذي سيعمل به الجهاز.

المعالج هو Snapdragon 820 من شركة كوالكم، ليس غريبا عنكم فقد تحدثنا عنه في مقالنا هذا، وهو المعالج الذي يملك المواصفات التالية:

– يعمل بتقنية حوسبة 14 نانومتر FinFET Hydra cores الحديثة – تماماً مثل معالج سامسونج Samsung Exynos 7420 – بأربعة أنوية بمعمارية 64 بت ، الأمر الذي سيرفع كفاءة المعالج بنسبة 35% ، كما سيحسن استهلاك الطاقة ، و يعالج مشكلة ارتفاع درجة الحرارة التي يعاني منها الإصدار الحالي .

– معالج الرسوميات هو Adreno 530 ، و التي معه سيكون أداء الرسوميات أفضل بنحو 40% ، مع تحسين استهلاك الطاقة ايضاً عند تشغيلها بنحو 30% .
– دعم الذواكر العشوائية من النوع LPDDR4 و التي يصل ترددها إلى 1866 ميجاهيرتز وبسعة 4 جيجا فما فوق.
– دعم الكاميرا حتى دقة 28 ميجابكسل ، مع إمكانية تصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية.

بالنسبة لمعالج الرسوميات فقد ذكرناه آنفا، أما السعة التخزينية، فستعتمد سامسونج على شريحة تخزين من نوع eMMC 5.1، وبالنسبة للشبكات فسيدعم الجهاز شبكة 4G LTE Cat. 10.

باختصار سامسونج لن تتنازل بسهولة أمام آبل وباقي الشركات، وبهذا عليها تقديم جهاز عالي المواصفات، الأمل كبير في جالاكسي S7 فهو الورقة الأهم في مسيرة سامسونج، وهو سيحدد صدارتها في عالم الهواتف من عدمه.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. السلام عليكم أعلم من زمان أن سامسونج في القمة وهي منافس رقم 1
    أيها مالكي الأيفون سترون ماتيهركم به سامسونج في المستقبل وتذكرو كلامي
    هذا وﻻ تنزعجوا لذلك لأن حبكم لأبل وأنا حبي لسامسونج الذي تكرهنه أنا
    أثق به ثقة عمياء حسب تجربتي للهواتف الرديئة إلى الذكية والسلام عليكم
    وشكرا لتعليق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى