تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Mobu لإجراء مكالمات دولية بأرخص التكاليف وبسهولة مع دعم كامل للغة العربية

لديك ابن أو أخ أو أي قريب أو صديق في دولة بعيدة؟ تكاليف المحادثة عبر شركات الاتصال المحلية باهظة الثمن؟ لا يوجد وسيلة للتواصل معه غير الهاتف؟ لا تقلق اليوم الحل مع تطبيق Mobu، الذي سيوفر لك إمكانية إجراء مكالمات دولية وبأرخص التكاليف، ولا تقلق بخصوص التكاليف يمكنك تغطيتها بسهولة.

تطبيق Mobu لإجراء مكالمات دولية بأرخص التكاليف - يدعم العربية
تطبيق Mobu لإجراء مكالمات دولية بأرخص التكاليف – يدعم العربية

تطبيق Mobu يوفر ميزة إجراء المكالمات الدولية بجودة صوت نقية وعالية الجودة، وبأرخص التكاليف، فهو غالبا أفضل وأرخص من 40 ٪ من التطبيقات المنافسة، كل هذا بدون اشتركات شهرية، ولا عقود إلزامية، والدفع يكون على الدقيقة الكاملة الاستخدام، مع وجود ميزة المكالمات نحو الهاتف الحقيقي.

التطبيق يتميز بتصميم بسيط سهل، بدون أي تعقيدات، حيث يمكنك تشكيل الرقم المراد الاتصال به، أو الوصول إليه من خلال جهات الاتصال المسجلة لديك، مع إمكانية إجراء المكالمة بجودة عالية وفي أي وقت، فكل ما تحتاجه شبكة انترنت وتطبيق Mobu.

التطبيق حاليا حصل على تحديث جديد، أهم ما وفره هذا التحديث هو دعم التطبيق للغة العربية، حيث يمكنكم الآن استخدام التطبيق باللغة العربية، وسيكون كل شيء واضح وبسيط بنفس التصميم الجميل.

طريقة استخدام التطبيق والحصول على رصيد:

الآن تستفسر عن طريقة شحن الرصيد؟ طبعا الطريقة التقليدية وهي عن طريق المحتوى المدفوع داخل التطبيق، لكن ليس هذا هو الحل الوحيد، هناك حلول مالية أفضل داخل التطبيق، توفر لك إمكانية الحصول على رصيد بطريقة سهلة ويسيرة، فكيف ذلك؟

ببساطة يمكنك القيام بتنفيذ بعض العروض المتوفرة داخل التطبيق، مثل تحميل تطبيقات مجانية معروضة، مشاهدة مقاطع فيديو، إو الضغط ومشاهدة بعض الاعلانات، وكل هذه ستحصل مقابلها على رصيد يمكنك استخدامه في إجراء المكالمات بكل بساطة وسهولة، وطبعا إن لم ترغب في ذلك يمكنك الحصول على رصيد مكالمات أرخص مما هو متوفر حاليا من داخل التطبيق.

تطبيق Mobu لإجراء مكالمات دولية بأرخص التكاليف - يدعم العربية
تطبيق Mobu لإجراء مكالمات دولية بأرخص التكاليف – يدعم العربية

التطبيق يقدم لك هدية بمجرد تحميل التطبيق، وهي مكالمة مجانية فور استخدام التطبيق لأول مرة، وباعتبار ما سبق ذكره من مواصفات، فالتطبيق مناسب لكل من له قريب أو أهل او أصدقاء في دول مختلفة، أو للشركات والأعمال الأخرى، وهو ذو واجهة جميلة بسيطة، سريع العمل، فضلا على أنه متوفر للأيفون والأندرويد على حد سواء.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 7.1 أو أحدث ونسخ 2.3 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة في أجهزة آبل: 2.0.10 بتاريخ: (31 – 07 – 2015)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2.0.11 (ظهر في تاريخ 23 – 07 – 2015)

الحجم بأجهزة آبل: 35.7 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 30 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق مميز لكل من يرغب في الحصول على إمكانية إجراء مكالمات دولية بأرخص التكاليف مع مزية الحصول على رصيد بكل سهولة.

لتحميل التطبيق عبر الأيفون:

المبرمج: Free International Calls App

السعر : مجانا 


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Free International Calls App

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Mobu لإجراء مكالمات دولية بأرخص التكاليف - يدعم العربية
تطبيق Mobu لإجراء مكالمات دولية بأرخص التكاليف – يدعم العربية

الوسوم

‫10 تعليقات

  1. علي فكرة أخبار التطبيقات هذا البرنامج ليس رخيص انه هو غالية جدا ولكن يوجد طلب يكون آخر أرخص منه بكثير وهو برنامج Rebtel هذا البرنامج أختي سوي جدا عن هذا الذي تقولون انه رخيص انه ليس رخيص وعلى أخبار التطبيقات التأكد من المعلومات قبل إصدارها

  2. بما انه التطبيق يحتاج انترنت وهو بالاصل لا يدعم مكالمة الفيديو…فالاوفر والاوفر هو تطبيق تانجو،سكايب،راوندز،فيسيوك،الخ…

  3. شكرا لكم
    برنامج ليس باسعار تنافسيه بل عاديه جدا
    انا استخدم ارخص منه بالدولار كمان اسمه nymgo شغال جيد
    اما باقين فكلها مكالمات باليورو غاليه تكون عن تحويلها للدولزر

  4. بالنسبة لهذا التطبيق ليس الأرخص فبعد التحقق من أسعار المكالمات في الموقع الخاص به مقارنة مع غير تطبيقات نجد أسعاره ليست غالية لحد ما لكن يوجد ارخص مع اتصال مجاني لأكثر من أربعين دولة لكن التطبيقات الاخرى تأخذ عمولة حوالي ٢.٥يورو للاشتراك لمدة ثلاثة أشهر كما يوجد تطبيقات تعطي اتصالات مجانية من خلال متابعة الإعلانات او تحميل الألعاب ولعبها.ولكن الجديد في هذا التطبيق هو تدفع على دقائق الاتصال يعني لا عمولة ولا دفع مقدم كما في كارتات شحن الموبايلات وهذه ميزة جديدة لم استخدم التطبيق لكن هذا ما مكتوب بالموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق