اخبار الأندرويد

وصول التحديث الأمني الثاني لنظام الأندرويد – هل وصلكم؟

تنفذ جوجل وعدها، وذلك بتوفير تحديثات أمنية بشكل شهري لنظام الأندرويد، وطبعا توفيرها لأجهزتها من سلسلة نيكسس، وكذلك ستفعل باقي الشركات أيضا، فما الجديد؟

وصول التحديث الأمني الثاني لنظام الأندرويد - هل وصلكم؟
وصول التحديث الأمني الثاني لنظام الأندرويد – هل وصلكم؟

منذ فترة أخبرناكم عن إعلان جوجل نيتها توفير تحديثات أمنية لسلسلة نيكسس، وهو ما بدء بالفعل خلال مدة يسيرة بعد إعلان جوجل، وقد حصل ذلك بشكل رسمي بداية من الشهر الماضي، وتبعتها الشركات الأخرى، مثل سامسونج، موتورولا وLG وكذلك One Plus وغيرهم من الشركات، وها نحن أمام التحديث الأمني الثاني.

التحديث من المفترض أن يكون قد وصل للمنطقة العربية أو لنقل أغلب الدول، ليس فقط لجهاز نيكسس 5، ولكن لجميع سلسلة نيكسس من جوجل، مهما كان الجهاز، التحديث الجديد كما ذكرنا، لا يأتي بميزات جديدة، ولكنه تحديث أمني بدرجة كبيرة لبعض المشاكل الأمنية الطارئة، ولغلق ثغرات في النظام، وهي خطوة رائعة من جوجل، خاصة في ظل وصف مستخدمي الأندرويد وغيرهم النظام؛ بكونه ضعيفا من الناحية الأمنية.

كما ذكرنا التحديث يأتي لزيادة استقرار النظام، حل المشاكل الطارئة، وكذلك غلق ثغرات أمنية خطيرة، هذا ما ستقوم به جوجل بشكل شهري، والتحديث الجديد يحمل رقم بناء LMY48M وأيضا LYZ28K، وكذلك LMY48P، لكل أجهزة نيكسس من جوجل، وفي حال لم يصلك التحديث فانتظره خلال الفترة القريبة القادمة.

كما قلنا، ليس فقط جوجل، سامسونج وعدت بهذا أيضا، وليس فقط سامسونج، بل موتورولا وعدت أيضا بهذا، انتظروا ليس هذا فقط، LG وعدت بهذا أيضا، بالتالي أغلب أجهزة الاندرويد ستحصل على تحديثات أمنية وحل مشاكل بشكل شهري على الأقل.

أفيدونا، هل وصلكم التحديث؟ وما هو بلدك وجهازك؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق