اخبار الأندرويد

التسريبات الكاملة حول جهاز HTC O2 المنتظر !

تستعد شركة HTC للكشف عن هاتف ذكي جديد تحت اسم HTC O2 وفق تسريبات جديدة نشرتها وسائل إعلام صينية . هذا الهاتف سيحمل نفس تصميم هواتف HTC المميزة ، و سينتمي لفئة الهواتف اللوحية “الفابلت” .

التسريبات الكاملة حول جهاز HTC O2 المنتظر !
التسريبات الكاملة حول جهاز HTC O2 المنتظر !
هاتف HTC O2 – بحسب التسريبات – سيأتي بشاشة بقياس 6 إنش بدقة Quad HD ، أي بكثافة بكسلات 490 PPI . مع معالج Snapdragon 820 رباعي النواة الجديد من كوالكم إضافة إلى معالج الرسوميات المميز Adreno 530 ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، مع سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت .
هاتف HTC O2 سيأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل بفلاش LED ثنائي ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل . و بطارية بسعة 3500 ملي أمبير . الواجهة الأمامية للهاتف ستحمل سماعات ستريو ثنائية أعلى و أسفل الشاشة بتقنية BoomSound كما هي العادة ، كذلك تتحدث التقارير عن وجود خاصية مقاومة الماء و الأتربة .
موقع Mobile-Dad الإخباري الصيني ذكر أيضاً أن HTC ستعلن عن نسخة أخرى من هاتف HTC O2 أصغر حجماً بشاشة 5 إنش بدقة 2K أو 4K ، مع معالج Snapdragon 82X بتردد أعلى من 3 جيجاهيرتز ! مع مواصفات أخرى مطابقة للنسخة الأكبر . و تأمل الشركة التايوانية HTC أن تتعدل أوضاعها المالية مع هذه النوعية عالية المواصفات من الهواتف الذكية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى