اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia M5 !

أعلنت سوني رسمياً عن الهاتف الذكي Sony Xperia M5 كإضافة جيدة جديدة إلى سلسلة إكسبريا المميزة ، الهاتف يحمل مواصفات جيدة ، و كذلك تصميم مميز ، و يمكننا اعتباره كنسخة محسنة من هاتف Xperia M4 Aqua .

الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia M5 !
الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia M5 !

هاتف Sony Xperia M5 يأتي بشاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD بكثافة بكسلات 441 بكسل لكل إنش ، و معالج MediaTek MT6795 ثماني النواة بمعمارية 64 بت و بتردد 2 جيجاهيرتز ، مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 200 جيجابايت من خلال منفذ microSD .

هاتف Sony Xperia M5 يأتي كذلك ببطارية بسعة 2600 ملي أمبير تدوم حتى 8 ساعات متواصلة من مشاهدة الفيديو ، أو 62 ساعة متواصلة من الاستماع للموسيقى ، و سيأتي الهاتف بنسختين : أحادية و ثنائية الشريحة ، مع دعم لشبكات الجيل الرابع .

الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia M5 !
الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia M5 !

بلاشك تُتعبر الكاميرا أهم ميزة في الهاتف ، فالهاتف يحمل كاميرا خلفية بدقة 21.5 ميجابكسل بفتحة f/2.2 ، و حساسية للضوء تصل إلى ISO 3200 ، و إمكانية تصوير الفيديو بدقة 4K ، و ميزة Hybrid autofocus التي تقوم بعمل التركيز في سرعة فائقة تبلغ 250 ملي ثانية ( ربع ثانية فقط ) مع فلاش LED ، مع ميزة Video/Image Stabilization البرمجية التي تمنع التشويش ، هناك الكايرا الأمامية التي تأتي بدقة 13 ميجابكسل بتقنية التركيز التلقائي و دعم تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل لكنها تفتقد لوجود فلاش LED مثل الموجود في هاتف Sony Xperia C5 Ultra .

الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia M5 !
هاتف Sony Xperia M5 يحمل ميزة مقاومة الماء و الأتربة

هاتف Sony Xperia M5 يدعم ميزة مقاومة الماء و الأتربة ، و يتوفر بثلاثة ألوان : الذهبي و الأبيض و الأسود ، بأبعاد : 72 مليمتر عرض × 145 مليمتر طول ، و سمك 7.2 مليمتر ، و يزن الهاتف 142 جراماً ، و لا معلومات متوفرة حول موعد الإصدار أو السعر ، لكن من المحتمل أن يكون السعر في حدود 400 دولارً أمريكياً .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق