اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن الجهاز اللوحي LG G Pad 2 !

كشفت LG عن الجهاز اللوحي الجديد LG G Pad 2 كإصدار جديد من الجهاز الذي تم الإعلان عنه العام الماضي LG G Pad 8.0 ، لكنه بالرغم من ذلك لا يأتي بتحسينات ملفتة للنظر على مستوى المواصفات الفنية ، الأمر الذي يفسره الإعلان عن الجهاز بهدوء دون ضجة إعلامية .

الإعلان رسمياً عن الجهاز اللوحي LG G Pad 2 !
الإعلان رسمياً عن الجهاز اللوحي LG G Pad 2 !
الجهاز اللوحي LG G Pad 2 يأتي بشاشة بقياس 8 إنش بدقة 800 × 1200 بكسل من النوع IPS LCD ، مع معالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 1.5 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة .
الجهاز يأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 4200 ملي أمبير ، و يعمل الجهاز بنظام Android 5.0  Lollipop ، و يحمل الجهاز قلم ضوئي بسِن خاص للكتابة يبلغ سمكه 3.5 مليمتر فقط للكتابة و التحديد بشكل دقيق ، علماً بأن جهاز LG G Pad 2 يأتي محملاً بتطبيقات مايكروسوفت المكتبية ( Word , Excel , PowerPoint )  و غيرها . أيضاً هناك لوحة مفاتيح خارجية ، و ذراع تحكم لهواة الألعاب ، مما يجعل الجهاز ذا فائدة عملية برغم المواصفات المتوسطة .
الإعلان رسمياً عن الجهاز اللوحي LG G Pad 2 !
الإعلان رسمياً عن الجهاز اللوحي LG G Pad 2 !
الجهاز اللوحي LG G Pad 2 متوفر حالياً في الأسواق الكورية ، و من المتوقع أن يصدر في الأسواق العالمية خلال وقت قريب بسعر يقارب السعر المتوفر به الإصدار الأول .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى