اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف Motorola Moto X Play بسعر 300 دولاراً أمريكياً

في مؤتمر موتورلا الأخير ، قدمت لنا الشركة هاتفين من فئة الهواتف الذكية عالية المواصفات الأول هو Motorola Moto X Style و الآخر هو Motorola Moto X Play ، مع بعض الاختلافات منها أن شاشة الأخير أصغر فهي بحجم 5.5 إنش مقارنة بـ 5.7 إنش للأول ، كذلك دقة شاشة Motorola Moto X Play هي Full HD و ليست Quad HD كما هو الحال مع هاتف Motorola Moto X Style .

إطلاق هاتف Motorola Moto X Play بسعر 300 دولاراً أمريكياً
إطلاق هاتف Motorola Moto X Play بسعر 300 دولاراً أمريكياً

هاتف Motorola Moto X Play تم الإعلان عن السعر الرسمي الذي سيطرح به في الأسواق العالمية ، فقد قدمت شركات الاتصالات الكندية الهاتف للجمهور بسعر يوازي تقريباً 300 دولار أمريكي كما قيل سابقاً علماً بأن كندا هي من أولى الدول التي يصلها الهاتف و سيستمر طرح الهاتف في مزيد من الأسواق خلال الأشهر القادمة .

سعر هاتف Motorola Moto X Play مقبول إلى حد بعيد مقارنة بالأسعار التي قدمتها موتورلا للجمهور خلال السنوات الماضية ، أيضاً يُقال أن النسخة الأكبر و الأفضل Motorola Moto X Style سيتم طرحها بفارق 100 دولاراً امريكياً فقط ، أي بسعر 400 دولاراً أمريكياً .

إطلاق هاتف Motorola Moto X Play بسعر 300 دولاراً أمريكياً
إطلاق هاتف Motorola Moto X Play بسعر 300 دولاراً أمريكياً

جدير بالذكر أن هاتف Motorola Moto X Play يأتي كما سبق و ذكرنا بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD بكثافة بكسلات 401 PPI ، مع معالج Qualcomm Snapdragon 615 ثماني النواة بتردد 1.7 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 و 64 جيجابايت قابلة للزيادة ، و كاميرا بدقة 21 ميجابكسل بفلاش LED ثنائي و أخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية مناسبة بسعة 3650 بكسل . هاتف Motorola Moto X Play يعمل بنظام Android 5.1.1 Lollipop بتعديلات و إضافات من موتورلا ، و يتوفر الهاتف بالعديد من الألوان و يمكن للمستخدم تعديل التصميم عبر خدمة Moto Maker .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. جربت هواتف موتورلا شفتها سلسلة ورائعة وتعطي انطباع جميل والاحلى انه يمتلك اندرويد شبه خام وتحديثات مستمرة اول باول..مايعيبها شي واحد بس..هو سرعة تلف سماعاتها او المايك ايضا…اكثر من جهاز استخدمت نفس المشاكل..لكن كجهاز هو رائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى