اخبار الأندرويد

أول تحديث أمني مهم جدا لجهاز OnePlus 2

نعرف أن الجهاز لم يصل لجميع المستخدمين، لكن نود أن نخبركم أن الشركة هذه المرة مهتمة بشكل كبير بدعم الجهاز من خلال توفير تحديثات له، واليوم لدينا خبر حول هذا الأمر.

أول تحديث أمني مهم جدا لجهاز OnePlus 2
أول تحديث أمني مهم جدا لجهاز OnePlus 2

لقد فرح الجميع بجهاز OnePlus 2، ولكن ما يزال يعيب الشركة هو عدم توفر الجهاز بشكل كامل، وقد قدمنا لكم من قبل عدة طرق من أجل الحصول على الجهاز، ويصلك لباب المنزل، واليوم معنا خبر سيكون مفرح لكل من طلب الجهاز أو يفكر في الحصول عليه.

وهو حصول الجهاز على أول تحديث له، ويمكن وصف التحديث بأنه سريع، مما يعني أن الشركة ترسل رسالة لكل مستخدمي الجهاز: أننا نهتم بكم وستحصلون على تحديثات جديدة بسرعة ودائما.

التحديث الجديد جاء لغلق ثغرة Stagefright الأمنية الخطيرة، إضافة إلى تحسين استخدام النظام للبطارية وإنقاص الاستهلاك، إضافة إلى بعض حلول المشاكل السابقة، وقد وعدت الشركة فعلا بتوفير المزيد من التحديثات بشكل دائم وفوري متى ما ظهرت مشاكل لحلها أو ميزات لإضافتها، طبعا دون نسيان الإصدار السادس من الأندرويد والذي سيتم تحديث الجهاز به فور توفره رسميا.

التحديث طبعا سيصل عبر الهواء أو OTA مباشرة من خلال الجهاز، وسيرفع إصدار النظام Oxygen إلى 2.1، مع العلم أن التحديث سيصل لمستخدمي الجهاز في الهند أولا ثم باقي المستخدمين حول العالم بعد ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى