اخبار الأندرويد

أخيرا جهاز Galaxy Grand Prime يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.1.1

إن كنت من أصحاب جهاز Galaxy Grand Prime وطال بك الانتظار وفكرت ببيع جهازك من أجل الحصول على جهاز يعمل بالاندرويد المصاصة، فلا تستعجل، التحديث بدأ بالوصول.

أخيرا جهاز Galaxy Grand Prime يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.1.1
أخيرا جهاز Galaxy Grand Prime يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.1.1

سامسونج تعمل بالمثل القائل: أن تصل متأخرا خير من ألا تصل أبدا، فرغم أننا على مقربة من الحصول على الاندرويد 6 الجديد، إلا أن سامسونج لا تزال متأخرة جدا في توفير الاندرويد المصاصة لأهم أجهزتها وهو Galaxy Grand Prime، لكن لا بأس التحديث جهاز وبدأ بالوصول.

التحديث بدأ بالوصول لأصحاب الجهاز رسميا في روسيا، وبطبيعة الحال سيصل لباقي دول العالم بعد ذلك رويدا رويدا، وهو الذي يأتي برقم البناءG530HXCU1BOH3، وبمساحة حوالي 730 ميجا، وذلك عبر الهواء، مما سيرفع إصدار الجهاز من الكيت كات إلى المصاصة الإصدار 5.0.2.

التحديث جاء بعدة تحسينات، ستجعل الجهاز أفضل، على غرار تعديل واجهة شاشة القفل وجعلها أجمل، وكذلك تحسين استقرار النظام وأمنه، وكذلك تحسين واجهة TouchWiz بآخر التحديثات، مع تحسين الإشعارات وطريقة عرضها، إضافة إلى اعتماد لغة التصميم الجديدة Material Design.

التحديث يمكن الحصول عليه مباشرة من خلال الجهاز، أو من خلال برنامج KIES الخاص بسامسونج، وطبعا ننصح دوما بأخذ نسخة احتياطية من الملفات وشحن البطارية، وطبعا أولا وأخيرا الصبر في حال لم يصلك التحديث بسرعة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق