اخبار الأندرويد

فيديو: تصميم جهاز جالاكسي نوت 5 من خلال صور مسربة

وتتواصل التسريبات حول جهاز Galaxy Note 5، لم يبق سوى القليل وتكشف عنه سامسونج، والتسريبات بدأت تتهاطل، فما الجديد؟

فيديو: تصميم جهاز جالاكسي نوت 5 من خلال صور مسربة
فيديو: تصميم جهاز جالاكسي نوت 5 من خلال صور مسربة

نحاول دوما ان نضعكم في الصورة، خاصة مع اقتراب موعد إعلان سامسونج عن جهازها الكبير الرائد لهذا العام، وطبعا نقصد جالاكسي نوت 5، الذي من المتوقع أن تقوم الشركة بوضع كامل ثقلها فيه، من حيث المواصفات والتصميم.

من حيث المواصفات فقد ذكرنا أن الجهاز سيحصل على معالج جديد تماما، من أحدث ما ستقوم الشركة بإنتاجه، وكذلك ستحرص على وضع شاشة عالية النقاوة، قد تكون Ultra HD Super AMOLED، زيادة عن رامات واسعة السعة، وكذلك كاميرا نقية الجودة، ماذا بقي؟ نعم باعتباره فابلت فقد تحدثنا عن وجود قلم ضوئي يحمل وهو S Pen، وهو الجيل الجديد الذكي.

هذه المواصفات، أما التصميم فقد تحدثنا في كثير من الأحيان حوله، لكن لم تتبلور لحد الآن الصورة الحقيقية لتصميم الجهاز، إلا مؤخرا، حيث قام حساب OnLeaks الشهير على تويتر بتجميع بعض الصور التي حصل عليها من مصدر وصفه بالموثوق بنسبة عالية، والتي من خلالها سنحصل على تصميم تقريبي لجهاز جالاكسي نوت 5، وإليكم الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=CnPohJWPIJo’]

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الجهاز خلال المدة القادمة، وأقصى مدة هي شهر أوت، استباقا لباقي الشركات وتعزيزا لمكانتها في السوق من خلال جهاز جديد ذكي ومميز.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى