اخبار الأندرويد

صورة ومواصفات مسربة لجهاز Huawei Mate 8

هواوي لديها سلسلة هواتف رائدة، منها سلسلة Huawei Mate المشهورة، والمتوقفة في الجيل السابع، وفي انتظار صدور الجيل الثامن من الجهاز، وهو ما سنتحدث عنه اليوم في هذا المقال.

صورة ومواصفات مسربة لجهاز Huawei Mate 8
صورة ومواصفات مسربة لجهاز Huawei Mate 8

آخر جهاز أعلنت عنه الشركة كان هاتف Huawei Mate 7، والذي يعتبر من بين أفضل أجهزة الأندرويد الذكية المتوفرة في السوق، وهو ما يوفر لشركة هواوي مبيعات كبيرة، وجماهير محبة حول العالم، وهو بالفعل جهاز مميز.

ويبدو أن شركة هواوي تريد ترسيخ هذه الفكرة مجددا من خلال الجيل الجديد المسمى Huawei Mate 8، والذي من المفترض أن يحمل مواصفات تقنية رائعة ومميزة.

مواصفات هاتف Huawei Mate 8 :

  • الشاشة : بقياس 6 إنش بدقة QHD.
  • المعالج : HiSilicon Kirin 930 أو معالج الجديد Kirin 950
  • معالج الرسوميات Mali-T880.
  • الذاكرة العشوائية : نسختين واحدة 3 جيجا، والأخرى 4 جيجا
  • السعة التخزينية : 32 و 64 جيجابايت ، مع دعم للذواكر الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت .
  • يدعم شريحتي اتصال.
  • نظام تشغيل الأندرويد المصاصة أو M .

هذه لحد الآن المواصفات المسربة للجهاز، وبالرجوع للحديث التفصيلي عنه، فهو ومن المرجح أنه سيحمل مواصفات قياسية مما هو موجود في الأجهزة الرائدة في السوق، على غرار كاميرا عالية الجودة، إضافة إلى دعم الجيل الرابع، وطبعا حساس البصمة، وبطارية بسعة عالية.

من جهة أخرى تشير التقارير إلى أن الجهاز يملك حساس غريب يظهر في مقدمة الجهاز، لا يشير إلى أي حساس معروف في السوق حاليا، لكن من المتوقع أن تقدم الشركة شيئا جديدا ومبهرا في الجهاز، وكل ما علينا انتظار إعلانها رسميا عن الجهاز بدون أي تفاصيل حول ذلك.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى