تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات اليوم الـ 18 من شهر رمضان المبارك – باقة متميزة الاختيارات والتنوع والفائدة لجميع الاذواق

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 18 من رمضان.

تطبيق Album Lock لقفل وحماية الصور والفيديو والملفات الخاصة
تطبيق Album Lock لقفل وحماية الصور والفيديو والملفات الخاصة

1.تطبيق Album Lock لقفل وحماية الصور والفيديو والملفات الخاصة

كلنا نملك صور وفيديو وملاحظات ومستندات خاصة بنا، نرغب في حفظها في مكان خاص لا يصل إليه أحد سوانا، مع إمكانية تحميل الملفات من النت وحفظها أيضا، طبعا سنحتاج إلى تطبيق خاص ليقوم بهذه المهمة، وهو الذي سنوفره لكم اليوم إن شاء الله، إنه تطبيق Album Lock.

المميزات:

  • أولا الصور والفيديو: التطبيق يقوم بجلب الصور التي تريد حمايتها من مكتبة الصور أو ألبومات الصور، ستقوم بتحديد الصور التي تريد حمايتها، لنضعها على التطبيق بسهولة دفعة واحدة، من خلال تحديد الصور ثم تصديرها للتطبيق.
  • ثانيا متصفح + تحميل الملفات: هل تريد تحميل ملفات مميزة من خلال الشبكة وحفظها مباشرة داخل التطبيق؟ حسنا هو يوفر لك هذه الميزة.
  • ثالثا – دعم أنواع عديدة من الملفات، حيث يمكنك حفظ عدة صيغ مختلفة من الملفات وفتحها من خلال التطبيق، وحفظها بطبيعة الحال في مكان آمن.

مميزات أخرى مهمة:

  • التطبيق ذو واجهة إستخدام سهلة للغاية.
  • أرقام سرية معقدة تمنع المتطفلين من الدخول للتطبيق بدون تصريح منك.
  • ميزة التدمير الذاتي، بحيث يقوم التطبيق بحذف جميع المحتوى في حال فشل المتطفل في الدخول إليه.
  • كلمة مرور وهمية تظهر على التطبيق لخداع المتطفلين.
  • الغلق التلقائي في حال لم تستخدم التطبيق لفترة طويلة.

لتحميل النسخة المجانية:

المطور: Gunit Inc

السعر : مجانا 


لتحميل النسخة المدفوعة:

المطور: Gunit Inc

السعر : 1.99$ 


محرك بحث السفر Wego
محرك بحث السفر Wego

2. محرك بحث السفر Wego للحصول على رحلات وفنادق بأرخص الأسعار – جدا رائع

هل تود العثور على أفضل سعر متاح عبر الانترنت لحجز تذكرة طيران واقامة فندقية؟ البحث عبر قوقل ومقارنة الأسعار من عشرات مواقع الحجوزات سيشتت ذهنك ويضيع وقتك. هنا تطبيق Wego يقدم ميزة المقارنة من مواقع الحجز المختلفة في مكان واحد ثم يحولك الى موقع الحجز الذي يعجبك لتحصل على أفضل سعر ممكن لحجز رحلتك.

وهذه مميزات التطبيق باختصار:

1- محرك بحث لمواقع الحجوزات يقارن أسعار حجز الطيران والفنادق من مواقع الحجز المختلفة ك booking.com و “المسافر” و cleartrip بالاضافة لمواقع الخطوط الجوية كالخطوط السعودية وطيران ناس وطيران الإمارات والإتحاد وغيرها، بالتالي يمكنك أن تحجز نفس الغرفة بسعر أقل.
2- يمكنك فلترة نتائج البحث عبر زر الفلتر أعلى يسار الشاشة (مثلاً يمكنك اختيار الرحلات المباشرة فقط عبر طيران الامارات) .
3- تطبيق السفر المجاني رقم واحد في السعودية للآيفون وأندرويد.
4- يدعم اللغة العربية والعملات المحلية والعالمية.

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المطور: WEGO PTE. LTD 

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: Wego.com 

السعر : مجانا 


سؤال وأربع صور
سؤال وأربع صور

3. لعبة سؤال وأربع صور – ممتعة مسلية للكبار والصغار – للأيفون والاندرويد

تتميز ألعاب الذكاء بخفتها واستقطابها لجميع شرائح اللاعبين، حيث تقدم تحديا شيقا وتحفيزا للذاكرة. ومن أحدث هذه الألعاب هي لعبة “سؤال وأربع صور” حيث تقدم تحديات مشوقة، ورسوم جرافيكية مميزة وجميلة.

تحوي اللعبة أسئلة متنوعة في مختلف المجالات، وعليك أن تخمن الإجابة مستخدما الصور التي تظهر أمامك كمساعدة، حيث تكون صورة واحدة فقط بين الصور الأربعة هي الصحيحة،

وتتوافر في اللعبة المئات من المراحل، وبإمكانك سؤال أصدقائك على الفيسبوك إذا واجهت صعوبة في سؤال معين.

معلومات عن اللعبة:

اللعبة الأولى من نوعها عالمياً – لعبة تناسب الجميع! لعبة عربية فيها صور رائعة عليك ان تحزر الإجابة بين اربع صور منها لتحل المرحلة!

كل لغز من ألغاز هذه اللعبة يحتوي أربع صور واحدة منهم فقط تؤهلك للفوز – ما هي هذا الصورة؟ اكتشف المئات من الألغاز و شارك اصحابك المتعة والمرح في هذه اللعبة الصعبة التي تتحدى معلوماتك بطريقة ذكية و مبتكرة.

التحميل على أجهزة الأيفون:

المطور:  Tamatem Inc

السعر : مجانية


التحميل على أجهزة الأندرويد:

المطور:  Tamatem Inc

السعر : مجانية


هام لزوارنا الاعزاء ولمطوري التطبيقات: لا تكتفي بتحميل التطبيقات او عدم تحميلها، شاركنا تعقيبك بالتطبيق الذي تبحث عنه او الذي تود ان تراه، ايضا من المهم ان يعلم جميع زوارنا اننا نبحث دائما عن المفيد لهم ونحاول قدر الامكان وضع التطبيقات التي بها فائدة بعد تجربة وطلبات كافة مستخدمينا ومحاولة ملائمة جميع الطلبات الكثيرة التي تصلنا على مدار اليوم .

ايضا اذا كنت مطور تطبيقات وتود نشر تطبيقك لمئات الآلاف من مستخدمي أخبار التطبيقات ما عليك سوى مراسلتنا على هذا البريد [email protected] .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫20 تعليقات

  1. اخبار التطبيقات ارجو حذف هاذا التعليق تكتوب اسفل لن ننشر التعليقات ليس لها علاقة

    1. ياخي بعض الناس امثالك
      تجيب الألم
      انت داخل بوفيه ؟
      ياخي ابحث عنه في الأبستور
      وكبر عقلك
      والله من القهر رديت عليك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى