اخبار الأندرويد

هاتف ZTE Axon : أول هاتف ذكي مضاد للميكروبات !

قبل أيام قليلة كشفت لنا شركة ZTE عن هاتفها الجديد ZTE Axon و التي يتمتع بمواصفات عالية للغاية ، لكن الميزة الفريدة التي تميزه عن بقية المنتجات المنافسة هي أنه أول هاتف ذكي مضاد للميكروبات و الجراثيم !

هاتف ZTE Axon : أول هاتف ذكي مضاد للميكروبات !
هاتف ZTE Axon : أول هاتف ذكي مضاد للميكروبات !

في حياتنا اليومية و مع تفاعلنا مع البيئة المحيطة بنا تصبح أيدينا معرضة للكثير من الميكروبات و التي تنتقل إلى أسطح هواتفنا الذكية و تتراكم عليها بل و تتكاثر أيضاً ، و قد تنتقل إلينا مرة أخرى مسببة الكثير من الأمراض – لا قدر الله – في حالة عدم الالتزام بقواعد النظافة الشخصية .

أما السر في هذه الميزة التي يتفرد بها ZTE Axon فيكمن في زجاج الحماية Antimicrobial Gorilla Glass و هو نسخة مطورة من زجاج الغوريلا غلاس التقليدي التي تقوم شركة Corning على إنتاجه ، حيث تمت معالجة الزجاج بأيونات الفضة ذات القدرة على قتل الجراثيم .

و بحسب الشركة المصنعة للزجاج فإن هذه الخاصية تعمل بشكل دائم و متصل ، حيث أظهرت القياسات أنه بعد بعد نصف ساعة يتم القضاء على معظم الميكروبات و الأجسام الدقيقة الموجودة على سطح الشاشة ، و بعد مرور ساعتين تقريباً يتم التخلص منها كلياً تقريباً بخلاف الشاشات التقليدية التي تظل الميكروبات عالقة بها .

هاتف ZTE Axon : أول هاتف ذكي مضاد للميكروبات !
هاتف ZTE Axon : أول هاتف ذكي مضاد للميكروبات !

هاتف ZTE Axon يأتي بشاشة 5.5 إنش بدقة QHD ، و كاميراتين خلفيتين بدقة 13 ميجابكسل و 2 ميجابكسل مع فلاش ثنائي أيضاً ، و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، و معالج Qualcomm Snapdragon 810 رباعي النواة بتردد 2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و هو متوفر حالياً في الأسواق الأمريكية بسعر 500 دولار أمريكي .

فيديو للتوضيح آلية عمل الزجاج المقاوم للميكروبات :

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى