اخبار الأندرويد

هاتف One Plus 2 المنتظر سيأتي ببطارية أعلى و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت !

هاتف One Plus أحد أنجح الهواتف الذكية التي شهدها المجتمع التقني خلال العام الماضي و حتى وقتنا الحالي ، ليس فقط بسبب أنه يحمل مواصفات فنية عالية ، و إنما أيضاً للسعر المنخفض نسبياً التي طرح به في السوق و الذي يبدأ من 250 دولار فقط ، الآن و قد اقترب مرور عام كامل على إطلاق الإصدار الأول ، يتطلع المستخدمون إلى الجيل الثاني من الهاتف الذكي One Plus 2 .

هاتف One Plus 2 المنتظر سيأتي ببطارية أعلى ، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت !
هاتف One Plus 2 المنتظر سيأتي ببطارية أعلى ، و ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت !

هاتف One Plus 2 سيتم الإعلان عنه نهاية الشهر الجاري ، لكن كالعادة تجمع لدينا العديد من التقارير حول الإصدار الجديد تداولتها المواقع التقنية خلال الأشهر الأخيرة ، منها ما أكدته الشركة بشكل رسمي ، و بعضها يستند إلى متاجر إلكترونية طرحت الهاتف بشكل مبكر حتى قبل أن يتم الإعلان عنه رسمياً ، في النهاية قد تكونت عندنا صورة عامة للكيفية التي سيكون عليها هاتف One Plus 2 .

الشركة المصنعة للهاتف أكدت أن هاتف One Plus 2 سيكون أصغر حجماً ، هذا لا يعني بالضرورة تقليل حجم الشاشة ، و إنما قد يعني على الأرجح تقليل حواف الهاتف و بالتالي تقليل الأبعاد دون المساس بالشاشة ، جدير بالذكر هنا أن التقارير رجحت أن هاتف One Plus 2 سيأتي بشاشة 5.7 إنش بدقة 1440 × 2560 بكسل ، بكثافة بكسلات 515 بكسل لكل إنش .

الشركة أكدت أيضاً قدوم هاتف One Plus 2 ببطارية بسعة 3300 ملي أمبير ، مع تحديث كبير في الكاميرا ، و سعر “أقل” من 450 دولار ، و هو ربما يكون أمراً محبطاً للكثيرين إن تم تأكيد هذا في المؤتمر الرسمي الذي سيعقد قبيل نهاية الشهر الجاري ، و خاصة أن الإصدار الأول من الهاتف قد اعتمد نجاحه بشكل واسع على السعر المناسب الذي طرح به .

إلى هنا تنتهي التصريحات الرسمية بخصوص الهاتف المنتظر ، إلا أن هناك المزيد من التفاصيل التي لا تزال موجودة حول الهاتف ، إذ ينتظر أن يأتي الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 810 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة f/2.0 ، و منفذ مخصص لشريحتي اتصال Dual-SIM .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى