تقارير أبل

من يتذكر الأيبود؟ آبل ستقوم بإطلاق أجهزة جديدة بميزات أفضل

ربما كان الأيبود أول أجهزة آبل المحمولة، لسماع الصوتيات، وهو الجهاز الذي يتفوق على الكثير من الأجهزة المنافسة، ويمكن القول أن الأيبود تتش من أفضل الأجهزة الذكية لتشغيل الوسائط، وتصفح الانترنت، لكن منذ متى كانت آخر مرة سمعت أخبار هذه الأجهزة؟

من يتذكر الأيبود؟ آبل ستقوم بإطلاق أجهزة جديدة بميزات أفضل
من يتذكر الأيبود؟ آبل ستقوم بإطلاق أجهزة جديدة بميزات أفضل

طبعا ربما الكثيرون ممن دخل عالم آبل مؤخرا، ولا يعرف الكثير عنها، فإنه لا يعرف في أجهزة آبل سوى الأيفون والآيباد وأجهز الماك بوك والأي-ماك، لكن هناك سلسلة الأيبود المتنوعة وهي: iPod touch، وiPod shuffle، وiPod nano، هذا الأخير الذي يعتبر بوابة ساعة آبل، وتوصيل فكرتها للمستخدمين حتى قبل صدورها.

بالنسبة لسلسلة الأيبود، فإن الأيبود تتش هو أفضلها من حيث كونه جهاز أيفون تماما، لكن فقط لا يحوي شريحة اتصال ولا GPS، وأما باقي المواصفات، فهو شبه متطابق مع الأيفون، وآخر جهاز آيبود تتش أعلنت عنه آبل، كان الجيل الخامس، وهذا منذ فترة طويلة، ثم توالت الشائعات بأن آبل ستقوم بإيقاف العمل على سلسلة الأيبود كلها، خاصة الأيبود تتش، لأن المبيعات انخفضت بشكل كبير، وهذا أمر لاحظناه في تقارير آبل المالية.

لكن انتظروا، لدينا خبر جديد ومميز لمحبي سلسلة الأيبود بأنواعها، يفيد التقرير بأن آبل ستقوم بتحديث هذه السلسلة، طبعا لن تقوم بإطلاق أجهزة جديدة، ولا عقد مؤتمر ولا حدث إعلامي من أجل ذلك، ولكن ستقوم بتوفير تحديثات جوهرية من أجل الرجوع بهذه الأجهزة في السوق بشكل أفضل.

بحسب التقرير فإن آبل ستقوم خلال الأيام القادمة، وبالضبط خلال 14 يوليو – جويلية الحالي بإطلاق بتوفير ألوان جديد، إضافة إلى تحديث معالج الأيبود تتش ليصبح يدعم معمارية 64 بت، ليقدم أفضل أداء.

بالنسبة للألوان فقد تم تسريبها عن طريق الخطأ مع تحديث الأيتونز الأخير، وهي: وردي فاتح، أزرق، ذهبي لامع، مع احتمال توفير اللون الرمادي الذي اشتهرت به أجهزة آبل، فهذا فيما يخص التصميم وهو يشمل جميع أجهزة الأيبود بأنواعها.

أما بخصوص الأيبود تتش، فبحسب التقرير فإن الجهاز سيحصل على معالج جديد، ربما يكون معالج A7 ذو معمارية 64 بت، وهو المستخدم في جهاز الأيفون 5S، مما يعني تحسنا في الأداء، وتقديم أفضل استخدام، ودعم تطبيقات جديدة، وبهذا يمكن القول أن الأيبود تتش قد يرجع بقوة للسوق، وقد يكون الخطوة  الأولى المهمة لكل شخص يريد شراء الأيفون، كي يتعرف على نظام iOS مع أرخص جهاز، وهو جهاز مناسب جدا للأطفال، ويمكنكم زيارة مقالنا: 4 أشياء تجعل الآيبود تاتش جهازاً مميزاً !

هل جربت أجهزة الأيبود من قبل؟ هل تعتقد أن خطوة آبل مناسبة للرجوع بها للسوق؟ 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫16 تعليقات

  1. ما في حاجة واحد بيشتري ايبود ،،،، الذي عنده جهاز ايفون او ايباد يضع نقوده فوق الجهاز القديم ويحدث جهازه الى الاحدث افضل من دوخة الرأس وكثرة الأجهزة

  2. سؤال لبعض الاشخاص المصابين بالعمى ماهو الفرق بين الايبود و الايفون و لاشي غير الشريحة و الجي بي اس كما ذكر سابقا يعني حق ايش تشترونه فيكم مرض و لا هبل مع احترامي الشديد لبعض العقول

  3. انا من عشاق الايبود تتش من ذو بدايته والى الان ولا استغني عنه ابدا برغم انه لدي ايفون ٦ الا انه ايبود تتش ٥ له مكانه الاكبر ، ف اتمنى ان انتاج اجهزة ايبود تتش جديد كمان يتطوير الايفون كل عام بجهاز جديد ،، كل الشكر لاخبار التطبيقات لاخبارنا باخر المستجدات بعالم ابل

  4. شكراً لكم. ياليت يطلع هذا الخبر صحيح! أنا من أكثر المحبين لأجهزة الأيبود تاتش. حتا كرهة شركة أبل بسبب تخليها عنه معني من محبيها في خير! اليوم ١٤يوليو بس ماكو خبر عن طرحه!

  5. أتوقع أن سبب رغبة الناس عنه هو صعوبة تحميل المقاطع الصوتية عليه
    فشركة ابل معقدة التحميل تعقيد مبالغ فيه جداً
    لماذا لا يكون تحميل المقاطع عن طريق رابط تحميل
    أقوم بتحميله وأجده في المكتبة

  6. تقدم رائع من ﺂبل انا من محبي هذهه الشركةة
    ومن ايفون 3g وانا كل ما ينزل ايفون اجدد اشتريه
    اهنيكم يا شركة ﺂبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى