تطبيقات واخبار عامة

مقارنة: جالاكسي S6 الأول والأيفون 6 الثالث – أفضل الأجهزة !

بعيدا عن التعصب، فليس هذا ما نسعى إليه ولا ما نريده، وسعيا منا لتنوير المتابعين والزوار الكرام بآخر التقارير، وبما يساعدهم في اتخاذ القرار الحاسم لاختيار الهاتف الأفضل وللجواب عن السؤال العالمي: ما هو أفضل هاتف ذكي؟

مقارنة: جالاكسي S6 الأول والأيفون 6 الثالث - أفضل الأجهزة !
مقارنة: جالاكسي S6 الأول والأيفون 6 الثالث – أفضل الأجهزة !

بعيدا عن الاعلانات، وبهرجات الشركات المصنعة للهواتف، والتقارير المتعصبة، والأفكار الشاذة، أو الراغبة في السيطرة وفرض نفسها، وسعيا لبث الثقافة التقنية، وتوصيل فكرة التحرر من التعصب، واختيار الأفضل وفق الواقع الذي يثبت ذلك، اليوم لدينا دراسة ستكون من أفضل الدراسات التي تساعد كل من يبحث عن هاتف ذكي، ويطرح سؤال معروف: ما هو الهاتف الأفضل؟

من المعلوم أن الهاتف الأفضل له عدة مزايا ونقاط نختاره من خلالها: المواصفات التقنية، التصميم، وجودة التصنيع وبعض المزايا الأخرى مثل النظام وقوة دعم الشركة المصنعة له، وغير ذلك من النقاط الفرعية، لكن تبقى نقطة الاستخدام الواقعي هي الأهم.

المقصود بالاستخدام الواقعي، هي قدرة الجهاز على تنفيذ المطلوب منه في شتى المجالات، وكما وضحتها التجربة التي قام بها موقع Tom’s Guide، باعتبار عدة نقاط كالتالي:

  • قدرة الجهاز على تحميل وفتح ملفات PDF.
  • سرعة فتح الكاميرا.
  • قوة تشغيل الألعاب (لعبة Asphalt 8).
  • تحرير الفيديو.

وبعض النقاط المهمة الأخرى الخاصة بسرعة الواي فاي، وكذلك المتعلقة بسرعة استجابة النظام والأداء العام، وبشكل عام هي 9 اختبارات دخلت فيها 6 أجهزة رائدة هي كالتالي:

  • جالاكسي S6.
  • LG G4.
  • الأيفون 6.
  • HTC One M9.
  • نيكسس 6.
  • Asus ZenFone 2

لن نطيل في وصف الاختبار، فالصورة التي ترونها أعلاه تختصر النتائج، حيث يظهر تماما أن جهاز جالاكسي S6 قد حصل على المرتبة الأولى في 6 اختبارات من أصل تسع اختبارات، وحل في المرتبة الثانية جهاز LG G4، الذي حقق المرتبة الأولى مرتين من أصل 9، والأيفون 6 في المرتبة الثالثة، حيث حصّل المرتبة الأولى في اختبار واحد من أصل 9 اختبارات، وهو اختبار قوة تشغيل الألعاب.

بشكل عام، هذه النتائج المحصل عليها جرت في نفس الجو، حيث أخضعت الأجهزة لنفس الاختبارات وبنفس التفاصيل، بالتالي فهي أقرب للواقع، وبالتالي يمكن القول أن جهاز جالاكسي S6 أفضل جهاز عامة من حيث الاستخدام، والأيفون 6 حلّ في المرتبة الثالثة، ومن هنا يمكن لكم اختيار الجهاز المناسب لكم، وطبعا يبقى الذوق الشخصي له حكمه في المسألة.

ما رأيكم في نتائج الإختبار؟ هل جربت هذه الأجهزة ولديك رأي آخر؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫64 تعليقات

  1. مايقهرك في الردود للناس اللي تقول عن اكبر شركة في العالم سامسونج انها تخترع غسالات وثلاجات واجهزه منزلية

    هذي الشركة علمتك النظافة الشخصية وسهلت عليك غسيل الثياب وحاجياتك ولا كان ريحتك تعطعط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق