اجهزة الاندرويد اللوحية

لوحي سامسونج Galaxy Tab 4 8.0 يبدأ بالحصول على اندرويد 5.1.1

تواصل سامسونج العمل حثيثا من أجل توفير تحديثات الاندرويد لأجهزتها، وهذه المرة التحديث وصل لجهازها اللوحي Galaxy Tab 4 8.0.

لوحي سامسونج Galaxy Tab 4 8.0 يبدأ بالحصول على اندرويد 5.1.1
لوحي سامسونج Galaxy Tab 4 8.0 يبدأ بالحصول على اندرويد 5.1.1

التحديث الجديد يخص الأندرويد المصاصة الإصدار الفرعي 5.1.1، والذي أطلقته سامسونج لنسخة الجهاز ذو الطراز SM-T335 وهي نسخة LTE، والذي يحمل رقم البناءT335XXU1BOF8.

التحديث الجديد يأتي بحجم قرابة 1 جيجا، وبالضبط بحجم 925 ميجا، والبداية كانت من سويسرا، حيث بدأ أصحاب الجهاز في ذلك البلد بالحصول على التحديث، ومن المتوقع أن يصل لباقي بلدان العالم بعد ذلك، وأن يشمل النسخ الأخرى، والتحديث متوفر عبر الهواء، وكذلك عبر برنامج Kies من سامسونج.

التحديث الجديد طبعا يوفر لأجهزة الاندرويد مزايا كثيرة، وقد تحدثنا عنه، وهي مزايا قياسية في الاندرويد، وفيما يخص أجهزة سامسونج فالتحديث يأتي بتصميم جديد لواجهة TouchWiz، وكذلك الكثير من التحسينات فيما يخصل التصميم، سيلاحظه المستخدم حتما، والكثير من التحسينات في خدمات سامسونج.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى