اخبار الأندرويد

فيديو: شاهد ماذا سيحصل لجهاز جالاكسي S6 في إناء البيبسي

نحاول بين الفينة والأخرى تلطيف الجو ببعض مقاطع الفيديو والصور والأخبار القريبة من التسلية والمتعة، اليوم معنا اختبار جديد سيخضع له جهاز جالاكسي S6، وذلك بصب شراب البيبسي عليه.

فيديو: شاهد ماذا سيحصل لجهاز جالاكسي S6 في إناء البيبسي
فيديو: شاهد ماذا سيحصل لجهاز جالاكسي S6 في إناء البيبسي

أولا من المؤكد أن جميعكم تعرفون جهاز جالاكسي S6، وجهاز جالاكسي S6 إدج، وهما الجهازين الرائعين الذين قامت سامسونج بالاعلان عنهما في وقت سابق، وبحسب ما ذكرت سامسونج، فإن هذين الجهازين يعدان خطوة جديدة نحو تغيير نمط التصميم التقليدي، وتغيير جذري لما كانت تعمل عليه سامسونج، واستجابة لمطالب المستخدمين، وطبعا تسعى الشركة ومن المؤكد من خلال هذا إلى استرجاع مكانتها في السوق.

من جهة أخرى كلكم تعرفون بيبسي، المشروب الغازي الذي يحبه ويشربه الملايين حول العالم، وفي نفس الوقت يكرهه هؤلاء الملايين لكن مدمنون عليه، من المعروف أن بيبسي وكل المشروبات الغازية خطيرة جدا، حتى مع قلتها، دعونا لا ندخل في محاضرة طبية، وندخل في مضمون الموضوع، باختصار ما رأيك لو سقط جهازك جالاكسي S6 في مشروب مليئ بالبيبسي أو أي مشروب غازي؟

هل تعتقد أنه سينجو أو حتما سيتحطم كما تحطمت أمعاء وبطون كثيرين بسبب المشروبات الغازية؟ حسنا لن نطيل عليكم الجواب في الفيديو:

ما رأيك في التجربة؟ للمزاح: هل أنت مدمن مشروبات غازية؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى