اخبار الأندرويد

عروض مميزة من موقع everbuying.net للاجهزة الالكترونية والاكسسوارات – سارع بالاستفادة منه

حاليا أصبح كل شيء في حاسوبك، نقصد بمجرد الدخول إلى مواقع البيع المتخصصة ستجد كل السلع التي تريد، اليوم معنا عرض ممتاز من موقع everbuying.net، حيث سيقدم لكم تخفيضات رائعة وعروض لا يجب أن تفوّت.

عروض مميزة من موقع everbuying.net للاجهزة الالكترونية والاكسسوارات - سارع بالاستفادة منه
عروض مميزة من موقع everbuying.net للاجهزة الالكترونية والاكسسوارات – سارع بالاستفادة منه

نعرض عليكم هدية رائعة من موقع everbuying.net، والذي يقدمها لزبائنه الكرام ابتداء من تاريخ 15 يوليو الحالي إلى غاية 30 يوليو الجاري، أي لمدة نصف شهر، وهي عبارة عن تخفيضات جد رائعة على عديد من الأجهزة التي كنا قد عرضناها عليكم سابقا، وهي من إنتاج أشهر الشركات العالمية، وسيوفرها الموقع بأسعار مغرية وممتازة.

فإن كنت ممن يبحث عن حاجته سواء هواتف أو أجهزة الكترونية أو إكسسوارات أو غيرها، فمن المؤكد أنك مع موقع everbuying.net ستجد حاجتك وزيادة، وستجدها بأرخص الأسعار، وتصلك في أسرع وقت، فضلا عن هذا، من هنا وإلى نهاية الشهر الحالي، الموقع يقدم تخفيضات ضخمة.

قام بالموقع بتقسيم الحدث إلى ثلاث أجزاء:

الجزء الأول: السحب على هدية مميزة.

كل ما عليك هو مشاركة الصفحة عبر حسابك فيسبوك، وستدخل السحب للفوز بإحدى ثلاث أجهزة معروضة مميزة.

الجزء الثاني: شراء أجهزة بطريقة الفلاش.

حيث سيتم عرض أجهزة علامة كل 5 أيام، للشراء عبر الفلاش، أي كلما أسرعت في الوصول في الوقت حصلت على العرض، والعرض يبتدأ من الساعة 09:00 إلى 8:59 بتوقيت غرينيتش أي ليوم كامل.

الجزء الثالث: تخفيض رائع على مجموعة أجهزة من أشهر الماركات العالمية.

من خلال هذا الجزء يمكنك الوصول إلى أفضل العروض وبأحسن الأسعار، طبعا ستجد خلاله أفضل العلامات، بسعر وتخفيض لا يجب أن يفوت، وبطبيعة الحال هذا محدود أي بحسب الوقت والكمية، فعليك المسارعة للفوز بأحد عروض التخفيضات.

ماذا يجب أن أفعل لأحصل على هذه العروض والتخفيضات؟

ببساطة قم بالتالي:

– أدخل إلى هذه الصفحة: http://www.everbuying.net/m-promotion-active-149.htm

– تصفح الأجزاء الثلاثة من الحدث واختر ما تريد.

– قم بعمل المطلوب من خلال الجزء المختار.

– استمتع بهذا العرض إلى نهاية الشهر.

تذكر، لا تضيع هذه الفرصة، الكثير من المنتجات ستجدها داخل هذا الموقع، بأفضل الأسعار، سارع بالشراء، ولا تنس أن هذا متوفر لوقت محدود، إنها فرصتك للحصول على أفضل السلع بأفضل الأسعار.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى