اخبار الأندرويد

ظهور نسخة جديدة من جهاز نيكسس 5 بمواصفات هائلة

ونحن ننتظر جهاز نيكسس القادم، ها هي التسريبات جاءت لتظهر لنا خبر مفاده قدوم جهاز نيكسس 5 نسخة 2015، بمواصفات رائعة وفق ما ضمنته اختبار الأداء.

ظهور نسخة جديدة من جهاز نيكسس 5 بمواصفات هائلة
ظهور نسخة جديدة من جهاز نيكسس 5 بمواصفات هائلة

بالنسبة لإسم جهاز نيكسس القادم، فالغموض يكتنفه، لكن ما نعرفه أن هناك نسختين، واحدة من تصنيع شركة هواوي، والآخر من تصنيع شركة LG، فهل سيحمل نفس إسم نيكسس 5، لكن فقط نسخة 2015؟.

هذا ما أظهرته التسريبات الأخيرة من خلال منصة اختبار الأداء AnTuTu 5، وهو جهاز من شركة LG يحمل إسم نيكسس 5، ولكن بين قوسين مكتوب عام 2015، في إشارة وتنبيه للعدم الخلط بين النسخة الجديدة والقديمة، والنتائج مذهلة، والتي تشير إلى تفوق الجهاز على الكثير من الأجهزة، وبالتالي فهو قد يعتمد على معالج كوالكم الأخير Snapdragon 820 وبالضبط النسخة الأخيرة منه.

وفق هذا، نجد أن جوجل وشركة LG لن يطلقا إسم تسلسلي على جهاز نيكسس القادم، وسيحتفظ على نفس الإسم، فقط الإشارة إلى أنه موديل 2015، مما يعني أنه سيتوفر حتى قبل نهاية العام الحالي إن شاء الله.

بالنسبة للمواصفات، الجهاز قد يحافظ على نفس مقاس الشاشة للجيل السابق، وهي 5 إنش بدقة Full HD وبالضبط 1440×2560 بيكسل، وباقي المواصفات من المنتظر أن يتم الكشف عنها من خلال التسريبات القادمة، وأما عن الموعد فلا يوجد أي تفاصيل، سوى الموعد المعتاد من شركة جوجل للكشف عن جديدها ضمن سلسلة نيكسس.

على كل حال، الأيام القادمة ستكشف لنا الكثير، وسنرى العديد من التقارير، ريثما يتم إصدار الجهاز رسميا والاعلان عنه في خريف هذا العام، كما هي عادة جوجل سنويا، أو تابعوا التسريبات معنا خلال هذه الفترة وسنوافيكم بكل شيء إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق