اخبار الأندرويد

صورة مسربة لجهاز Galaxy S6 Edge Plus من البلاستيك

يبدو أن سامسونج بدأت تحن وبشكل كبير للزمن الماضي، زمن الأجهزة المصنوعة من البلاستيك، يبدو أنها سترجع لهذه العقلية من جديد بعدما دخلت عالم الفخامة، لكن ربما لديها خطة ما.

صورة مسربة لجهاز Galaxy S6 Edge Plus من البلاستيك

نعم سامسونج مثلها مثل الشركات الأخرى، تتبع نفس السياسة من حيث إطلاق جهاز رئيسي، ثم أجهزة فرعية، إما أفضل من حيث المواصفات من الجهاز الرئيسي، أو أقل منه، أو نسخ محدودة منه لمزيد من التسويق وتأكيد صدارتها، وجذب المزيد من المستخدمين للحصول على أجهزتها.

من بين ما عرفناه سابقا هو نية سامسونج إطلاق جهاز Galaxy S6 Edge Plus وهو النسخة الفرعية الأكبر من جهاز جالاكسي S6 إدج الشهير، والذي لاقى نجاحا منقطع النظير، ونال إعجاب الملايين حول العالم، ويبدو أن سامسونج ستقوم بتركيز جهدها عليه، لكن ربما مع تغييرات طفيفة، أولها السعر، فالسعر هو النقطة الحاسمة بالنسبة لكل شخص إذا أراد الحصول على شيء ما مهما كان.

من أجل ذلك يبدو أن سامسونج ستقوم بإطلاق نسخة من الجهاز ولكن مختلفة بعض الشيء، ففضلا عن الشاشة الكبيرة، ستقوم الشركة بتوفير نسخة من البلاستيك من الجهاز، وربما هذا ما سيحدث فرقا في السعر على الأقل بعض الشيء لجذب المزيد من المستخدمين.

على كل حال، أقصى ما ستفعله سامسونج هو إطلاق نسخة كبيرة من الجهاز، بنفس المواصفات، فقط الشاشة كبيرة، مع تحديث المعالج ليكون Snapdragon 808 أو Exynos 7422، وربما نسختين من الجهاز واحدة من الزجاج أو المعدن، والأخرى من البلاستيك، الأيام القادمة ستكشف لنا المستور.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى