اخبار الأندرويد

صورة مسربة – جهاز بلاكبيري منحني الشاشة بنظام الأندرويد

وأخيرا بدأت تظهر معالم الأخبار السابقة حول نية بلاكبيري إطلاق جهاز خاص بها يعمل بنظام الاندرويد، اليوم التأكيدات تظهر من جديد.

صورة مسربة - جهاز بلاكبيري منحني الشاشة بنظام الأندرويد
صورة مسربة – جهاز بلاكبيري منحني الشاشة بنظام الأندرويد

بداية المسيرة كانت من خلال مقالنا الذي يتحدث عن أن بلاكبيري قد تقوم بإطلاق جهاز يعمل بنظام الاندرويد، ثم أشفعنا ذلك بتأكيد عبر هذا المقال، وبحسب تقرير سابق، فقد كانت تقول أن الإسم الرمزي للجهاز هو Prague، وأنه يصنف ضمن فئة الأجهزة المتوسطة أو منخفضة المواصفات، لكن يبدو أن التقرير الجديد يشير إلى أمر آخر.

الجهاز بحسب آخر تسريب يحمل الإسم الرمزي Blackberry Venice، وأنه كما يظهر في الصورة السابقة سيحمل شاشة منحنية من حيث لأطراف، لكن غير واضح إذا ماكان مصنوع من المعدن أو مجرد بلاستيك مقاوم، على كل حال ما يهمنا أن الجهاز سيعمل بنظام الأندرويد، وهذا هو مضمون الموضوع، والأهم فيما نخبركم به، خاصة محبي شركة بلاكبيري والأندرويد.

على كل حال لم يبق الكثير ويتم الكشف عن الجهاز، واحتمال ذلك خلال شهر أغسطس القادم أو بعده خلال شهر سبتمبتر إن شاء الله، ومن هنا إلى ذلكم الحين سنوافيكم بكل التفاصيل إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق