اخبار الأندرويد

سوني Xperia Z2 وZ3 سيحصلان على الأندويد 5.1.1 خلال هذا الشهر

خبر سعيد لأصحاب جهازي سوني Xperia Z2 وZ3، فبحسب التقارير والتأكيدات فإن الجهازين سيحصلان على تحديث الاندرويد المصاصة الأخير خلال هذا الشهر.

سوني Xperia Z2 وZ3 سيحصلان على الأندويد 5.1.1 خلال هذا الشهر
سوني Xperia Z2 وZ3 سيحصلان على الأندويد 5.1.1 خلال هذا الشهر

طبعا هذه الأجهزة حصلت على الاندرويد المصاصة من قبل، بدون تأكيد وصوله لكل مناطق العالم بشكل فعلي، لكن من المؤكد أنه وصل لمستخدمي الجهازين في أغلب المناطق، وبما أن آخر إصدار متوفر هو 5.1.1 من الاندرويد المصاصة، فسوني تؤكد لكم أن هذين الجهازين سيحصلان على التحديث خلال الشهر الحالي.

لما نقول خلال الشهر الحالي، فنحن نقصد ابتداء من اليوم إلى نهاية الشهر إن وفت سوني بوعدها، وتكون تلك مجرد انطلاقة، على أن يأخذ التحديث كالعادة الكثير من الوقت حتى يصل لجميع المستخدمين حول العالم، وبالتالي خلال أسابيع وبشكل متفاوت من منطقة إلى أخرى.

التحديث سيجلب تحسينات لمركز الإشعارات والتنبيهات، مع تحسين العرض وتحرير الإعدادات بما يوافق خيار المستخدم، مع تحسينات أمنية وزيادة استقرار النظام وتحديث تطبيقات سوني الرئيسية كالعادة.

التحديث الجديد وكالعادة سيكون مختلف الوقت للوصول، من منطقة إلى أخرى، فقد يستغرق أياما حتى يصلك من وقت انطلاقه، على كل حال، يمكنك التحديث من خلال برنامج سوني على الحاسوب، أو من خلال الجهاز نفسه من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديثات النظام والتحديث عبر OTA، فقط تأكد أن التحديث قد تم إطلاقه.

إن كنت تملك جهاز أندرويد وترجو التعرف إن كان سيحصل على التحديث، فإليك قائمة الأجهزة التي ستحصل على تحديثات الاندرويد المصاصة، في حال كان ضمن القائمة فمن المؤكد أنه سيحصل على التحديث عاجلا أم آجلا إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق