اخبار الأندرويد

سوني تطلق تحديث الاندرويد 5.1.1 لجهاز Xperia Z2

وها هي سوني بدأت رسميا إطلاق وتوفير تحديث الأندرويد المصاصة الاصدار الاخير 5.1.1 لجهاز Xperia Z2.

سوني تطلق تحديث الاندرويد 5.1.1 لجهاز Xperia Z2
سوني تطلق تحديث الاندرويد 5.1.1 لجهاز Xperia Z2


تماما كما أخبرناكم منذ أقل من أسبوع مضى من الآن، الخبر الذي يفيد وعد سوني توفير وإطلاق تحديث الاندرويد المصاصة الإصدار الأخير 5.1.1 لكل من الجهازين اكسبريا زد 2 واكسبيريا زد 3، وها هي ذي تفي بوعدها بالنسبة لجهاز واحد وهو Xperia Z2.

حيث كانت سوني قد وعدت مستخدمي الجهازين بإطلاق تحديث الاندرويد الاخير لهما خلال الشهر الجاري، وهو ما قامت به بالفعل خلال اليوم الماضي، وهو ما يعني أنها وفت بوعدها بتوفير التحديث حتى قبل نهاية الشهر بقليل، يبقى أن إطلاق التحديث للجهازين لا يعني وصوله الفوري لك، فالتحديث سيأخذ بعض الوقت حتى يصل إليك.

التحديث سيجلب تحسينات لمركز الإشعارات والتنبيهات، مع تحسين العرض وتحرير الإعدادات بما يوافق خيار المستخدم، مع تحسينات أمنية وزيادة استقرار النظام وتحديث تطبيقات سوني الرئيسية كالعادة.

التحديث الجديد وكالعادة سيكون مختلف الوقت للوصول، من منطقة إلى أخرى، فقد يستغرق أياما حتى يصلك من وقت انطلاقه، على كل حال، التحديث وصل بالفعل لعدة مناطق منها السعودية، وبعض الدول الأخرى حول العالم،  يمكنك التحديث من خلال برنامج سوني على الحاسوب، أو من خلال الجهاز نفسه من خلال الدخول إلى الإعدادات، ثم حول الهاتف، ثم تحديثات النظام والتحديث عبر OTA، فقط تأكد أن التحديث قد تم إطلاقه.

أصحاب جهاز سوني Xperia Z2 في المنطقة العربية، هل وصلكم تحديث الاندرويد 5.1.1؟

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

  1. وفت بوعدها بس تحديث سيئ مافي ميزة اتصال فيديو بالجهاز ولا يخفي لبرامج والملفات

  2. نعم وصل التحديث لكن وصلت معه المشاكل رمزussD لايعمل ولايمكنك معرفة رصيدك ولا طلب ارقام الخدمات التي تبدا بنجمة وتنتهي بمربع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى