اجهزة الاندرويد اللوحية

سامسونج تعلن عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A Plus بقلم S Pen

أعلنت سامسونج رسمياً عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A Plus و هو جهاز متوسط المواصفات يتميز بدعم القلم الضوئي S Pen stylus و الذي عادة ما تتفرد به منتجات سامسونج ذات المواصفات العالية فقط .

سامسونج تعلن عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A Plus بقلم S Pen

الجهاز اللوحي Galaxy Tab A Plus يأتي بشاشة بقياس 9.7 إنش بدقة 1024 × 768 بكسل من النوع LCD بكثافة بكسلات 132 بكسل لكل إنش ، بالإضافة إلى معالج Ziilabs ZMS-08 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت .

الجهاز اللوحي Galaxy Tab A Plus يأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 5 ميجابكسل لها القدرة على التقاط الفيديو بدقة 720 بكسل ، و أخرى أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 6000 ملي أمبير ، و سمك 7.5 مليمتر ، و متوفر باللونين الأبيض و الأسود ، و يعمل الجهاز على نظام Android 5.0 Lollipop .

سامسونج تعلن عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab A Plus بقلم S Pen

جهاز Galaxy Tab A Plus يوفر سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت ، مع دعم لشبكات الوايفاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n ، و لا تتوافر نسخة داعمة لشبكات الجيل الرابع ، و سيتم طرح الجهاز بسعر 370 دولاراً أمريكياً تقريباً .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]rabapps.org

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى