اخبار الأندرويد

رسمياً : 13 أغسطس موعد الكشف عن Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus !

اعتادت سامسونج الكشف عن أجهزتها الرائدة في مؤتمر خاص تحت اسم Galaxy Unpacked ، و اليوم أكدت سامسونج رسمياً أنها تنوي عقد مؤتمر Galaxy Unpacked القادم يوم الثالث عشر من أغسطس المقبل ( بعد نحو إسبوعين من الآن ) في مدينة نيويورك .

رسمياً : 13 أغسطس موعد الكشف عن Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus !
رسمياً : 13 أغسطس موعد الكشف عن Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus !
سامسونج بدأت فعلياً في إرسال الدعوات الخاصة بالمؤتمر ، و لم تذكر سامسونج بالطبع أي شيء بخصوص الأجهزة التي سيتم الإعلان عنها ، لكننا – و بكل ثقة – نجزم أن كلاً من هاتفي Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge Plus سيكونان على رأس القائمة ، بعد التغطية الإعلامية الموسعة التي شهدها كلا الهاتفين خلال الآونة الأخيرة .
لاشك الكل ينتظر في شغف مؤتمر سامسونج ، على الرغم من أن التسريبات المتلاحقة حول الهاتفين لم تتح مجالاً لأي مفاجأت قد نراها في المؤتمر ، فمعظم المعلومات حولهما تم تسريبها بشكل أو بآخر .
هاتف Galaxy Note 5 – وفقاً للعديد من التقارير – سيأتي بشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD بكثافة بكسلات 480 بكسل لكل إنش ، و معالج Exynos 7422 ثماني النواة ، و سعة تخزين 32 جيجابايت ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت ، و كاميرا بدقة 16 ميجابكسل بتقنية OIS ، و نظام تشغيل Android 5.1.1 Lollipop ، و قلم ضوئي بتصميم جديد . هاتف Galaxy S6 Edge Plus سيأتي بشاشة منحنية و بمواصفات مطابقة لهاتف Galaxy Note 5 ( لكن بدون S Pen بالطبع ! ) .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى