منوعات

دورة تطوير التطبيقات – الدورة السادسة لتطوير تطبيقات الأيفون قريبا، كل التفاصيل

لمرة السادسة على التوالي تأتيكم الدورة الجديدة والمتميزة لتطوير تطبيقات الأيفون والتي تقدمها انسياب في عامها الرابع، ويسعد انسياب كما عودتكم في الدورات السابقة أن تمنح متابعينا الكرام مقاعد مجانية لحضور المستوى الأول من الدورة والتي تعقد بعد أقل من شهر من الآن .

الدورة الخامسة لتطوير تطبيقات الآيفون من انسياب
الدورة السادسة لتطوير تطبيقات الآيفون من انسياب
متى تبدأ دورة تطوير تطبيقات الآيفون ؟
تبدأ الدورة بتاريخ 1 ذي القعدة 1436 هـ الموافق 16 اغسطس 2015، وتعقد عبر البث المباشر الساعة 8:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتستمر لمدة 7 أسابيع بدون احتساب إجازة عيد الأضحى في منتصف الدورة، والتي يتم استغلالها لحل الواجب الرئيسي للدورة حيث يحصل المشترك الذي يقدم أكثر الحلول ابداعا على جائزة مميزة وهي ساعة آبل !
ليس لدي أي خلفية برمجية ! هل يمكنني المشاركة ؟
نعم، هذا أكيد، فمنهج الدورة مصمم خصيصا لمن ليس لديه أي خلفية برمجية ولديه رغبة جادة في دخول عالم تطوير تطبيقات الأيفون، لا يقتصر التدريب على البرمجة وحسب بل يتم تعليم كل ما من شأنه مساعدة المشترك على استيعاب مفاهيم البرمجة وكيفية التفكير المنطقي واكتشاف المشاكل البرمجية، وكيفية البحث عن الحلول، هذا فضلا على أن الدورة تغطي الجوانب التسويقية والفنية لتصميم التطبيقات وترويجها وكل ما يساعدك في انتشار تطبيقاتك وزيادة دخلك المادي.
كيف أحضر هذه الدورة ؟
يمكنك حضور البث المباشر للدورة عبر المتصفح مباشرة من أي جهاز كمبيوتر أو من جهاز الجوال، تتميز هذه التقنية عن الأسلوب التقليدي في التدريب عبر التواجد في موقع محدد بما يلي :
  • الحصول على مواد الفيديو للحصة وما دار فيها من نقاش مع الطلبة مسجلة في حساب المشترك كي يتمكن من تحميلها وحفظها في جهازه والرجوع إليها عند الحاجة.
  • الحصول على الملخصات التعليمية والأكواد البرمجية فورا بعد نهاية كل حصة.
  • إرسال حلول الواجبات والحصول على تصحيح وملاحظات المدرب عبر الإيميل.
  • إمكانية التواصل مع المدرب أثناء وبعد فترة الدورة.
  • التواصل مع بقية المتدربين والمتدربات عبر المحادثة النصية لتبادل الخبرات والتعاون فيما بينهم
المميزات الخاصة بالدورة السادسة:
تتميز هذه الدورة بعرض خاص لأول 7 مشتركين عبر الحصول مجانا على المواد المسجلة لدورة برمجة الويب بلغة PHP ( وتكلفتها أكثر من 3 آلاف ريال وتمتد لفترة 3 أسابيع بواقع 15 حصة ) حيث يحصل عليها المشترك مجانا في حال اشتراكه في كافة مستويات دورة الأيفون.
كيف تحصل على مقعد مجاني ؟
يسرنا بالتعاون مع انسياب توفير مقعدين مجّانيين للمستوى الأول من الدورة يتم السحب عليها، حيث يمكنك المشاركة من خلال صفحتنا في الفيسبوك او تويتر، وسوف يتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمقاعد المجانية يوم السبت 23 شوال 1436 الموافق 7 اغسطس 2015 بإذن الله عبر شبكاتنا الإجتماعية.
وللتذكير، فإن الدورة تتميز أيضا بما يلي :
  • جائزة آيفون 6 للمشترك الأكثر تفاعلا وحلا للواجبات.
  • جائزة ساعة آبل لأفضل حل للواجب الرئيسي.
  • أسبوع كامل مخصص للغة سويفت swift الجديدة من آبل.
  • حصولك على العرض المجاني لدورة برمجة الوب بلغة بي-اتش-بي يؤهلك لتطوير تطبيقات تفاعلية مرتبطة بالإنترنت.
  • الدورة مقدمة من مؤسسة انسياب مطورة تطبيق التقويم الهجري الشهير الذي يعتمد عليه أكثر من 750,000 مستخدم نشط لتنظيم أعمالهم.
يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عبر الملف التعريفي الشامل والذي يصلك بعد تسجيل بريدك الالكتروني في موقع دورة تطوير تطبيقات الأيفون:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫14 تعليقات

  1. انت تقصد بالايفون ولا بالساعة ابل المهم اذا تبي تحمل اناشيد ومقاطع فديو حمل برنامج اسمه idownloader

  2. يا جماعة الخير نبي تطبيق مشغل موسيقى مع إمكانية تنزيل الصوتيات من خلاله لان أبل عيال الذينا كل من ندور تطبيق حق هالشي تلقاهم شايلينه
    يبون كل شي بفلوس المشكلة ما تلقى عندهم اناشيد وشيلات في الايتونز اشترك اسمع مسخرة يعني
    اللي يقدر يفيدنا لا يقصر

    1. انت تقصد بالايفون ولا بالساعة ابل المهم اذا تبي تحمل اناشيد ومقاطع فديو حمل برنامج اسمه idownloader

    2. اخوي في بالابستور برنامج اسمه video+ حملة دش الصفحة الرئيسية اكتب يوتيوب بعدين من داخل اليوتيوب اكتب اسم الاناشيد الي تريدها و دوس حفظ الفيديو في الذاكرة و تقدر تسمعه في اي وقت و بدون انترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى