اخبار الأندرويد

جهاز HTC One M8 سيحصل على الأندرويد M

الخبر اليوم سيكون سارا لأصحاب جهاز HTC ONE M8، نعم سار من جهتين، فتفضلوا معنا لتعرفوا !

جهاز HTC One M8 سيحصل على الأندرويد 5.1 في شهر أغسطس
جهاز HTC One M8 سيحصل على الأندرويد 5.1 في شهر أغسطس

أنتم أصحاب هذا الجهاز المميز والرائع، حصلتم على تحديث الاندرويد المصاصة 5.0 منذ شهر فبراير من العام الجاري، أو ربما وصلكم مؤخرا فقط، لكن البداية الفعلية كانت منذ منتصف شهر يناير الماضي، على كل حال لن يتوقف الأمر عند هذا الحد.

حيث وبحسب تغريدة من شركة HTC، وبالضبط من طرف رئيس إدارة المنتجات الذي صرح في وقت سابق أن الجهاز سيحصل على الأندرويد المصاصة الإصدار 5.1 في شهر أغسطس طبعا الشهر القادم إن شاء الله، مع حصوله على واجهة Sense 7، بطبيعة الحال مع تعديلات الشركة.

انتظروا، هذا الخبر معروف لديكم، لكن فقط أحببنا أن نذكركم ! انتظروا ليس هذا فقط ما لدينا، الجديد المفرح أن جهازكم المفضل HTC One M8 سيحصل على الأندرويد M أو الأندرويد 6، وسيشمل التحديث جميع نسخ الجهاز سواء الخاصة بالمطورين أو جوجل بلاي أو العالمية، طبعا هذا الخبر سيكون مفرحا لمالكي الجهاز، وسيبعث فيهم الأمل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى