اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy Grand Prime Value Edition يحصل على الأندرويد 5.1.1

إن كنت من أصحاب جهاز Galaxy Grand Prime وبالضبط نسخة Value Edition، فمرحبا بك معنا.

جهاز Galaxy Grand Prime Value Edition يحصل على الأندرويد 5.1.1
جهاز Galaxy Grand Prime Value Edition يحصل على الأندرويد 5.1.1

التحديث لا يخص النسخة العامة من الجهاز، بل النسخة المسماة Galaxy Grand Prime Value Edition، وهي نسخة خاصة من الجهاز، وهذا التحديث سيضمن للجهاز الحصول على الاندرويد 5.1.1 وهو آخر تحديث متوفر.

التحديث بدأ بالوصول لأصحاب الجهاز رسميا في بولندا وباناما، وبطبيعة الحال سيصل لباقي دول العالم بعد ذلك رويدا رويدا، وهو الذي يأتي برقم البناء G531FXXU1AOF7، وبمساحة حوالي 730 ميجا، وذلك عبر الهواء، مما سيرفع إصدار الجهاز من الكيت كات إلى المصاصة آخر إصدار.

التحديث جاء بعدة تحسينات، ستجعل الجهاز أفضل، على غرار تعديل واجهة شاشة القفل وجعلها أجمل، وكذلك تحسين استقرار النظام وأمنه، من جهة أخرى أصحاب النسخة العامة من الجهاز سيشعرون بالغضب، بالتالي يجب على سامسونج مراعاة شعورهم وتوفير التحديث بآخر نسخة من الاندرويد المصاصة لجهازهم في أقرب وقت.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى