اخبار الأندرويد

جهاز جالاكسي A5 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0.2

الأخبار كثيرة هذه الأيام حول التحديثات، حيث تقوم الشركات بمحاولة توفير التحديثات قبل صدور الأندرويد M أو الأندرويد 6.0 بشكل رسمي، الدور الآن على جهاز سامسونج جالاكسي A5.

جهاز جالاكسي A5 يبدأ بالحصول على الأندرويد 5.0.2

كالعادة البداية من روسيا، حيث بدأ جهاز سامسونج جالاكسي A5 الطراز الحامل لرقم SM-A500F؛ الحصول على الأندرويد المصاصة الإصدار الفرعي 5.0.2، بدون أي تفاصيل هل سيحظى الجهاز بتحديث بعد ذلك، أم أن سامسونج قد قامت بتضمين التحديثات الجديدة الموجودة في الإصدار 5.1.1 ضمن هذا الإصدار، أم هل سيحصل الجهاز على تحديث جديد قريب.

على كل حال، التحديث الجديد وصل لمستخدمي الجهاز في روسيا أولا، وهو الذي يحمل رقم البناء A500FXXU1BOF5، وقد وصل عبر الهواء وكذلك برنامج سامسونج Kies، والتحديث متوفر بحجم قرابة 1 جيجا، بالضبط 920 ميجا.

التحديث الجديد جاء بالعديد من المزايا، منها تحديث تطبيقات سامسونج الرسمية، إضافة إلى دعم تصميم الواجهات من خلال لغة التصميم الجديدة Material Design، مع تحسين واجهة TouchWiz وتحديثها بآخر المزايا، مع العديد من التحسينات في الشبكة، وأداء الجهاز بشكل عام، وحل المشاكل السابقة.

ومن المفترض أن يصل التحديث لباقي مستخدمي الجهاز حول العالم في غضون الأسابيع القادمة إن شاء الله، إلى ذلكم الحين ننصح مالكي الجهاز بالصبر وتحضير الجهاز لهذا التحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى