اخبار الأندرويد

جديد OnePlus 2 – السعر، الرام الكبيرة والسعي لجذب الزبائن

تواصل ون بلس السعي الحثيث لعمل حملة اعلانية استباقية لجهازها القادم OnePlus 2، الحقيقة يمكن القول أنه أفضل جهاز ممكن سيتوفر باعتبار سمعة الجهاز الأول منه، فما الجديد؟

جديد OnePlus 2: السعر، الرام الكبيرة والسعي لجذب الزبائن
جديد OnePlus 2: السعر، الرام الكبيرة والسعي لجذب الزبائن

تواصل شركة ون بلس إبهار المستخدمين، خاصة مستخدمي الجيل الأول من الجهاز، والطامحين في الاستفادة من الجيل الثاني منه، وهو الذي لم يصدر لحد الان، لكن يلقى حملة إعلانية استباقية من الشركة.

مما أعلنت عنه الشركة مؤخرا، السعر، دعونا نؤجل الحديث عنه وننقل للأمر الآخر الذي أعلنت عنه الشركة، نعم إنها الرام، حيث ذكرت الشركة أن جهازها OnePlus 2 سيحوي ذاكرة عشوائية بسعة 4 جيجا، والتي ستمكنه بالفعل من تقديم أداء رائع، خاصة مع نظام الأندرويد 5.0، طبعا مع بناء الشركة لنسختها الخاصة.

هذه الرام ستكون من النوع الأخير المسمى LPDDR4، وهو الأسرع والأفضل من حيث الفاعلية والأداء في السوق، وبهذا يمكن القول أننا سنرى أداء مبهرا للجهاز، خاصة مع المعالج القوي، ومعالج الرسوميات أيضا.

ننتقل للحديث عن السعر، الشركة لم تعلن عنه بشكل دقيق، ولكن بنوع من التلميح، وهذا من أجل زرع الطمئنينة في نفوس محبي الشركة، حيث ومع معرفتهم بالمواصفات المبهرة التي سيحويها الجهاز، فقد يخيل إليهم أن السعر سيكون مرتفع، كما تفعل باقي الشركات، لكن ون بلس تقول أن هدفها ليس هاتف بسعر غالي، بل هاتف ذكي يقدم تجربة مميزة وبأفضل سعر ممكن.

الشركة صرحت أن الجيل الثاني من جهازها سيكون بسعر أقل من 450 دولار، طبعا من المفترض أنها تقصد أقل نسخة من الجهاز، والتي ستكون بسعة 16 أو 32 جيجا، وبالتالي بحسب ما أعلنت عنه الشركة فهي لحد الان تقدم أداء مميزا، وسيكون جهازها منافسا بالفعل.

هذا هو المتوفر من الآن، وسنوافيكم بجميع التسريبات والتقارير التي ستظهر قبل الإعلان عن الجهاز، وموعدنا من هنا حتى يوم 27 يوليو إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى