اخبار الأندرويد

جالاكسي نوت 4 يحصل على الأندرويد المصاصة 5.1.1

تأخرت سامسونج بعض الأيام عن الوعد الذي ذكرته حول توفير الأندرويد 5.1.1 لجهازها جالاكسي نوت 4، على كل حال الأهم أنها وفت بوعدها.

جالاكسي نوت 4 يحصل على الأندرويد المصاصة 5.1.1
جالاكسي نوت 4 يحصل على الأندرويد المصاصة 5.1.1

كما لا يخفى عليكم أن آخر إصدار من الاندرويد هو 5.1.1، وقد قامت جوجل بإطلاقه من أجل حل مشكلة استهلاك موارد الجهاز، وبخاصة تسرب الذاكرة، وكذلك تحسينات في الأداء، وكما هو معروف أن هذا الإصدار قد توفر في البداية فقط لسلسلة نيكسس من جوجل، ثم قامت باقي الشركات بتوفيره بعد ذلك.

سامسونج قامت بذلك أيضا، بخاصة لأحدث أجهزتها وهو جالاكسي S6 وS6 إدج، والآن جاء الدور على جهازها المميز جالاكسي نوت 4، والبداية من روسيا، حيث حصل الجهاز ذو الطراز SM-N910C، والداعم لشبكة الجيل الرابع، على الأندرويد المصاصة الإصدار الفرعي 5.1.1، وبرقم البناء N910CXXU1COFB.

وهو ما سيرفع إصدار الجهاز من الأندرويد 5.0 إلى الأندرويد 5.1.1، وقد توفر عبر الهواء في روسيا بداية كما ذكرنا، ليشمل أوروبا بعد ذلك وباقي الدول، وزيادة عما ذكرناه من المزايا المتوفرة في هذا الإصدار، سيضيف التحديث دعم التصوير بصيغة RAW، وبعض التحسينات الأخرى الخاصة بسامسونج.

لمعرفة أجهزة سامسونج التي ستحصل على التحديث، إليكم قائمة بالأجهزة التي ستحصل على الاندرويد المصاصة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى