اخبار الأندرويد

جالاكسي نوت 2 وجالاكسي S3 لن يحصلا على الأندرويد المصاصة

الخبر الأول مفاده إعلان سامسونج عدم توفير تحديث الأندرويد المصاصة لجهاز Galaxy Note 2، وبعدها تواترت الأخبار، واليوم لدينا جديد حول هذا الأمر.

جهاز Galaxy Note 2 سيحصل على الأندرويد المصاصة
سامسونج مضطربة: جهاز جالاكسي نوت 2 قد يحصل على الأندرويد 5.0

الحقيقة نحن نسعى فقط لتغطية أخبار تحديثات الأجهزة، لما في هذا الأمر من فوائد كبيرة للمستخدمين، على كل حال الجدل دائر حاليا حول جهاز سامسونج جالاكسي نوت 2، كذلك جالاكسي، والجديد بخصوصهما هو تأكيد فرع سامسونج في بريطانيا، أن كلا من هذين الجهازين لن يحصلا على الأندرويد المصاصة.

طبعا ليس فقط فرع سامسونج البريطاني الذي أعلن ذلك، فبالنسبة لجهاز جالاكسي S3، فالأمر محسوم منذ زمن، حيث تم الإعلان على أن الجهاز لا يمكنه تشغيل الأندرويد المصاصة، بالتالي لا داعي لانتظاره أبدا، ولكل من يملك الجهاز عليه ويرغب بالحصول على الاندرويد المصاصة، تغيير الجهاز حتما.

بالنسبة لجهاز جالاكسي نوت 2، كانت التقارير المتواترة تؤكد بالفعل على أنه لن يحصل على الاندرويد المصاصة حتما، والبداية كانت من فرع سامسونج في الخليج، ثم باقي البلدان آخرها بريطانيا، بالتالي نعيد وننصح أصحاب الجهاز، إن كنتم تريدون الحصول على الاندرويد المصاصة، فعليكم الانتقال لأجهزة أخرى تتوفر على هذا التحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. انا معي جالكسي اس3 فرايزون ولقيت لولي بوب بس تحديث غير رسمي وانما قام بتطويره وتعديله مبرمجين
    بس مع الاسف ما عرفت اركبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى