تطبيقات الأندرويد

تطبيق رائع لتشغيل الفيديو على ساعات الأندرويد وير

إن كنت تملك ساعة تعمل بنظام الأندرويد، وكنت من الجيل الأول، فأكيد أنت تعتقد أنه لا يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو عليها، الآن تغير الأمر فتابع معنا الجديد.

تطبيق رائع لتشغيل الفيديو على ساعات الأندرويد وير
تطبيق رائع لتشغيل الفيديو على ساعات الأندرويد وير

صحيح، من المعلوم بالضرورة أنه لم يكن بالإمكان في وقت سابق من الان تشغيل مقاطع الفيديو على ساعات الاندرويد وير، أو الساعات التي تعتمد على نظام الاندرويد المخصص للاجهزة القابلة للارتداء، لكن منذ إطلاق جوجل تحديث الاندرويد 5.1.1 تغير الوضع، وأصبحت الساعات شبه مستقلة عن الهاتف، بإمكانها القيام بعدة أمور دون الحاجة للهاتف.

من بين الأمور الجديدة هي تطبيق مميز ظهر مؤخرا، من خلالها ستتمكن من تشغيل مقاطع الفيديو على ساعتك التي تعمل بالأندرويد وير، وتبقى مشكلة الصوت، في حيث أن الساعات المتوفرة لحد الان لا تحوي مكبر صوت مدمج، بالتالي عليك ربط ساعتك بسماعات تعمل بالبلوتوث، وستتمكن من المشاهدة والاستماع في نفس الوقت.

انتظر ليس هذا فقط، يمكنك من خلال الساعة البحث في يوتوب وتشغيل مقاطع الفيديو بكل سهولة، وربط الساعة بأي جهاز Android TV أو كروم كاست أليس هذا رائعا؟

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: 4.3 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 02-07-2015)

الحجم: 29 ميجا.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

من أحدث التطبيقات لتشغيل الفيديو على ساعات الاندرويد وير، ونتوقع ظهور المزيد قريبا

المبرمج: appfour

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق رائع لتشغيل الفيديو على ساعات الأندرويد وير
تطبيق رائع لتشغيل الفيديو على ساعات الأندرويد وير

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق