تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 26 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة منوعة ومسلية وعملية يصعب عدم تحميلها

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 26 من رمضان.

تطبيق PrinterShare Mobile Print للطابعة من الهاتف مباشرة
تطبيق PrinterShare Mobile Print للطابعة من الهاتف مباشرة

1.تطبيق PrinterShare Mobile Print للطابعة من الهاتف مباشرة

هل تملك طابعة تعمل بالبلوتوث أو الواي فاي؟ تريد طباعة بعض الإيميلات، أو جهات الاتصال، أو ملفات ومستندات من هاتفك الاندرويد مباشرة؟ الأمر سهل جدا، يكفي تحميل هذا التطبيق، ثم تصفح الملف المراد طباعته وضبط الاعدادات والخيارات والنسخ التي تريد وطريقة الطباعة وربط جهازك بالطابعة، ثم قم بالطباعة بكل بساطة.

لتحميل نسخة الاندرويد:

المبرمج: Mobile Dynamix

السعر : مجانا 


تطبيق App Lock لحماية تطبيقاتك وغلقها بأرقام سرية
تطبيق App Lock لحماية تطبيقاتك وغلقها بأرقام سرية

2. تطبيق App Lock لحماية تطبيقاتك وغلقها بأرقام سرية

تطبيق رائع ومميز، من خلاله تستطيع حماية معلوماتك وملفاتك وبياناتك وتطبيقات وغلقها بأرقام سرية لا يمكن لأحد فتح التطبيق بدون معرفة رقم السر، فضلا عن هذا يمكن للتطبيق غلق الخدمات الاخرى مثل الواي فاي وشبكة البيانات وغيرها.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المبرمج: Pix Team

السعر : مجانا 


لعبة السؤال القوي - صح أم خطأ - التحدي لمعرفة الأفضل
لعبة السؤال القوي – صح أم خطأ – التحدي لمعرفة الأفضل

3. لعبة السؤال القوي – صح أم خطأ – التحدي لمعرفة الأفضل

أجمل الألعاب ما كان يحوي المنافسة، سواء التنافس مع نفسك لمعرفة قدراتك واختبارها، أو التنافس مع غيرك من الأهل والأصدقاء والأحباب، مما يزيد من الحماس والتسلية والمتعة.

خاصة إن كان ذلك من خلال مسابقة ثقافية تحوي أكثر من 800 سؤال مختلف في شتى المجالات، نعم إنها لعبة السؤال القوي، والتي من خلالها يمكنك التنافس مع أصحابك من خلال جهازك واحد، حيث يتم تقسيم الشاشة إلى قسمين يظهر فيهما السؤال مع كلمة صح أو خطأ، والأسرع منكما هو من يحصل على النقاط.

زيادة عن المتعة والتحدي، اللعبة تضمن لك الوصول والحصول على المزيد من المعلومات الثقافية، بما يجعلك أكثر ثقافة وقدرة على الإجابة مستقبلا على هكذا أسئلة، طبعا المتعة مضمونة مع لعبة التحدي والمنافسة، السؤال القوي.

تحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: Tamatem Inc

السعر : مجاني


هام لزوارنا الاعزاء ولمطوري التطبيقات: لا تكتفي بتحميل التطبيقات او عدم تحميلها، شاركنا تعقيبك بالتطبيق الذي تبحث عنه او الذي تود ان تراه، ايضا من المهم ان يعلم جميع زوارنا اننا نبحث دائما عن المفيد لهم ونحاول قدر الامكان وضع التطبيقات التي بها فائدة بعد تجربة وطلبات كافة مستخدمينا ومحاولة ملائمة جميع الطلبات الكثيرة التي تصلنا على مدار اليوم .

ايضا اذا كنت مطور تطبيقات وتود نشر تطبيقك لمئات الآلاف من مستخدمي أخبار التطبيقات ما عليك سوى مراسلتنا على هذا البريد [email protected] .
هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. السلام عليكم ابحث عن تطبيقين الاول يمكن من خلاله معالجه الصور المسترجعه بعد الفرمته بحيث تفتح الصورة بشكل طبيعي و الثاني تطبيق يمكن من خلاله استرجاع الايميل المسروق ان وجد شاكرين جهودكم و متمنيين لكم النجاح و التوفيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى