تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 23 للاندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة احترافية رائعة لجميع مستخدمينا

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 23 من رمضان.

تطبيق Fast Clean لتنظيف وتسريع جهازك الأندرويد

1. تطبيق Fast Clean لتنظيف وتسريع جهازك الأندرويد

مع كثرة استخدام جهازك، وإضافة الملفات، حذفها، إضافة تطبيقات وبرامج ومقاطع فيديو وصور، فإنها تتراكم وينتج عنها ملفات زائدة، ويصبح النظام ثقيلا، بالتالي فالهدف هو تنظيف النظام، وكذا تسريع.

هنا يأتي دور هذا التطبيق المميز الذي يقدم لكم هذه الميزة مرة واحدة، تنظيف + تسريع النظام بأسرع ما يكون وبأفضل النتائج، كل هذا وهو مجاني ويحظى بثقة الآلاف من المستخدمين.

للتحميل لأجهزة الأندرويد:

المبرمج: Fast Clean team

السعر : مجانا 


تطبيق Walk Me Up منبه ذكي بميزة سترغمك على الاستيقاظ

2.تطبيق Walk Me Up منبه ذكي بميزة سترغمك على الاستيقاظ

هل أنت ثقيل في النوم؟ هل تعتقد أنه لو انفجرت قنبلة أمامك وأنت نائم لن تنتبه؟ هل تفوتك الكثير من المواعيد والأسفار باكرا بسبب النوم الثقيل؟ الحل مع هذا التطبيق المنبه الذي سيجعلك تستيقظ رغما عنك.

هو عبارة عن منبه ولكن ليس كأي منبه يرن وتوقفه ثم تواصل نومك، فهو لن يتوقف عن الرنين حتى تحمل الجهاز وتمشي به عدة خطوات، ليضمن أنك قد قمت من النوم بشكل جيد، وإلا فلن يتوقف عن الرنين.

لتحميل نسخة الاندرويد:

المبرمج: Bazzinga Labs

السعر : مجانا 


لعبة Highway Racer – سباق سيارات فخمة

3. لعبة Highway Racer – سباق سيارات فخمة

هل تريد الاستمتاع بلعب سباق سيارات؟ ولكن بواسطة سيارات فخمة مميزة؟ جرب هذه اللعبة الممتعة، التي توفر لك الكثير من السيارات الرائعة، وحلبات سباق داخل المدن، مع الكثير من العوائق التي من خلال تجاوزك إياها ستثبت جدارتك في القيادة.

تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: AveCreation

السعر : مجاني


لعبة لعبة فارس العرب – من أجمل الألعاب العربية الملمحية والاستراتيجية

4. لعبة لعبة فارس العرب – من أجمل الألعاب العربية الملمحية والاستراتيجية

هل تود أن تصبح فارس العرب؟ تتحدى المئات من الأشخاص حول العالم؟ نعم يمكنك ذلك عبر اللعبة الفريدة من نوعها: فارس العرب، وهي أول لعبة معلومات عربية متعددة اللاعبين تحتوي على مزيج من الاستراتيجية والسرعة للسيطرة على خريطة العالم، يكون النصر حليفاً فيها للاعب الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط، والتي يتم ربحها في المعركة التي يتم خوضها بين ثلاثة لاعبين أونلاين.

تتكون تحديات المعركة من أسئلة خيارات متعددة أو بأجوبة تتكون من أرقام فقط في العديد من المواضيع المختلفة من التاريخ والعلوم والرياضة و الجغرافيا و المعلومات العامة من حول العالم.
يتم إختيار اللاعب صاحب النتيجة الأعلى أسبوعياً على مستوى العالم، ليصبح صاحب لقب “فارس العرب” وسيتم نشر الإعلان عن الفائز عبر صفحتنا على الفيسبوك.

مميزات اللعبة:

  • لعبة متعددة اللاعبين.
  • شارك أصدقائك اللعب اونلاين.
  • تحدى أصدقائك في المعركة و اختار الفئة التي تريد لذلك التحدي.
  • تحوي على الآلاف من الأسئلة المختلفة.
  • لائحة متصدرين من حول العالم.
  • إمكانية تقييم الأسئلة.
  • مشاهدة نتائج أصدقاءك على لائحة المتصدرين.
  • صفحة إحصائيات لمشاهدة أقوى وأضعف فئة للاعبين.
  • البحث عن اللاعبين و تحديهم في معركة إستراتيجية..

لتحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Tamatem Inc

السعر :  مجانا 


هام لزوارنا الاعزاء ولمطوري التطبيقات: لا تكتفي بتحميل التطبيقات او عدم تحميلها، شاركنا تعقيبك بالتطبيق الذي تبحث عنه او الذي تود ان تراه، ايضا من المهم ان يعلم جميع زوارنا اننا نبحث دائما عن المفيد لهم ونحاول قدر الامكان وضع التطبيقات التي بها فائدة بعد تجربة وطلبات كافة مستخدمينا ومحاولة ملائمة جميع الطلبات الكثيرة التي تصلنا على مدار اليوم .

ايضا اذا كنت مطور تطبيقات وتود نشر تطبيقك لمئات الآلاف من مستخدمي أخبار التطبيقات ما عليك سوى مراسلتنا على هذا البريد [email protected] .
هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى