تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 17 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – باقة اندرويدية رائعة بامتياز لا تفوتوها

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 17 من رمضان.

تطبيق InstaCam - حول كاميرا هاتفك لكاميرا احترافية للاندرويد
تطبيق InstaCam – حول كاميرا هاتفك لكاميرا احترافية للاندرويد

1. تطبيق InstaCam – حول كاميرا هاتفك لكاميرا احترافية للاندرويد

لمحبي التصوير والتقاط الصور، وكذلك التحرير والتعديل، وكل من يبحث عن تطبيق مميز من خلاله يمكنه التقاط صور احترافية، نعم يمكنك تحويل كاميرا هاتفك الأندرويد إلى كاميرا احترافية جميلة، بالعديد من المزايا.

ليس هذا فقط، بعد التقاط الصورة يمكنك التعديل عليها بالكثير من الادوات التي يوفرها التطبيق، باختصار هو تطبيق مميز ورائع جدا.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المبرمج: XnView

السعر : مجانا


تطبيق Textgram للكتابة على الصور بخطوط جميلة
تطبيق Textgram للكتابة على الصور بخطوط جميلة

2.تطبيق Textgram للكتابة على الصور بخطوط جميلة – للاندرويد

هل تملك حسابا على انستغرام، تويتر أو فيسبوك؟ تريد إبهار متابعيك بصور رائعة؟ أو هل ترغب بالكتابة على الصور بأفضل الخطوط المتوفرة؟ كل ما تريده متوفر عبر تطبيق Textgram المميز والاحترافي.

فقط قم باختيار الصورة التي تريد الكتابة عليها، يمكنك التعديل عليها قليلا، ثم اختيار الخط ونوعه، اللون وحجمه، وكل التفاصيل لتصبح الكتابة على الصورة متعة كبيرة.

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Codeadore

السعر : مجانا 


تطبيق Puzzle Alarm Clock لجعلك تستيقض رغما عنك
تطبيق Puzzle Alarm Clock لجعلك تستيقض رغما عنك

3. تطبيق Puzzle Alarm Clock لجعلك تستيقض رغما عنك

هل تعاني من الصعوبة في الاستيقاظ باكرا، أو في أي وقت؟ هل يأخذك النوم بعيدا، حتى ولو قمت بضبط منبهك على وقت معين، لكنك توقفه وترجع تنام؟ فيفوتك السحور، والعمل وكل شيء مهم بسبب النوم؟

حسنا الحل مع هذا المنبه الرائع، لن تستطيع مواصلة النوم معه، لأنه ببساطة لن يتوقف عن الرنين حتى تقوم بحل الألغاز التي يقوم بعرضها عليك، لضمان استيقاظك من النوم، وفي حال لم تفعل ذلك فلن يتوقف أبدا عن إزعاجك حتى تستيقظ.

التحميل على أجهزة الاندرويد:

المبرمج: Wro Claw Studio Ltd

السعر : مجاني


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

4. تطبيق قصص الانبياء الرائع

من اروع التطبيقات الاسلامية في اجهزة الاندرويد بحق، تطبيق تم تحميله حوالي 5 مليون مرة، ويشمل قصص الانبياء المقرؤوة بالاضافة الى الصوتية وايضا التي يمكنكم مشاهدتها بالفيديو التعبيري، تطبيق يعمل بصورة سلسلة ويسهل القراءة ويعمل على الاجهزة اللوحية ايضا بصورة رائعة، في شهر رمضان المبارك فرصتكم بقراءة قصص الانبياء .

للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المبرمج: Media Apps

السعر : مجاني


هام لزوارنا الاعزاء ولمطوري التطبيقات: لا تكتفي بتحميل التطبيقات او عدم تحميلها، شاركنا تعقيبك بالتطبيق الذي تبحث عنه او الذي تود ان تراه، ايضا من المهم ان يعلم جميع زوارنا اننا نبحث دائما عن المفيد لهم ونحاول قدر الامكان وضع التطبيقات التي بها فائدة بعد تجربة وطلبات كافة مستخدمينا ومحاولة ملائمة جميع الطلبات الكثيرة التي تصلنا على مدار اليوم .

ايضا اذا كنت مطور تطبيقات وتود نشر تطبيقك لمئات الآلاف من مستخدمي أخبار التطبيقات ما عليك سوى مراسلتنا على هذا البريد [email protected] .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى