تطبيقات الأندرويد

تطبيقات اليوم الـ 14 للأندرويد من شهر رمضان المبارك – مختارات عملية ومفيدة

كما ذكرنا لكم أنه مع بداية شهر رمضان المبارك، سنبدأ معكم سلسلة مميزة ومنوعة بشكل يومي، نعرض لكم من خلالها ثلاثة تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الـ 14 من رمضان.

تطبيق الذكر الحكيم - مصحف مرتل لأربعين قارئاً
تطبيق الذكر الحكيم – مصحف مرتل لأربعين قارئاً

1. تطبيق الذكر الحكيم – مصحف مرتل لأربعين قارئاً – للأيفون والأندرويد

تسجيلات حصرية للقرآن الكريم كاملاً لنخبة من المشايخ والقراء في العالم، مقدمة من فريق جوال الخير بمكتب الدعوة بحي الروضة بالرياض،  مميزات التطبيق :- تم برمجتها في تطبيق احترافي ليتم عرضها بطريقة إبداعية  ومرنة للمستخدم،  وبسرعة عالية ودقة برمجية ، مع إمكانية استمرار تشغيل المقطع في خلفية الجهاز عند التنقل في تطبيقات أخرى أو اقفال الشاشة،  إمكانية مشاركة المقاطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

للتحميل لأجهزة الاندرويد:

المطور: Arrawdah

السعر : مجاني


تطبيق Appsaver لحفظ نسخة احتياطية من تطبيقاتك
تطبيق Appsaver لحفظ نسخة احتياطية من تطبيقاتك

2. تطبيق Appsaver لحفظ نسخة احتياطية من تطبيقاتك – للاندرويد

هل فكرت في كثير من الأحيان في أنك قد تفقد بعض التطبيقات المفيدة، وقد يتم حذفها من متجر البرامج، أو يتم حذف بعض المزايا فيها مستقبلا، ألم تفكر في أن تحفظ نسخة احتياطية منها على شريحة أو بطاقة الذاكرة؟ حسنا تطبيقنا المختار اليوم سيوفر لك هذه الميزة مع الكثير من أدوات التحكم في قائمة التطبيقات المثبتة عندك، مع إمكانية التحكم في أخذ نسخة احتياطية منها.

للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المطور: AndroidRockers

السعر : مجانا 


تطبيق Saving Made Simple لإدارة شؤونك المالية للاندرويد
تطبيق Saving Made Simple لإدارة شؤونك المالية للاندرويد

3. تطبيق Saving Made Simple لإدارة شؤونك المالية للاندرويد

هل تفكر كثيرا وتطرح السؤال الحاسم والمهم، أي تذهب أموالي؟ لماذا المصاريف كثيرة؟ الجواب باختصار لأنك غير منظم أمورك، حسنا لا تقلق حل هذه المشكلة مع تطبيقنا الثالث لهذا اليوم.

من خلاله يمكنك إدارة حياتك المالية بتفصيل ممل، مع الحصول على تقارير يومية وأسبوعية وشهرية وسنوية لمصاريفك ومدخراتك، مما يساعدك بشكل مفصل على معرفة أين تذهب أموالك وبهذا تحفظها من التبذير.

التحميل على أجهزة الاندرويد:

المطور: Out of the Park Apps

السعر : مجانا 


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى