اخبار الأندرويد

تسريب – صور ومواصفات جهاز LG G4 S القادم قريبا

كما قلنا لكم سابقا سياسة الشركات تقوم على إطلاق نسخة رئيسية ثم نسخة أعلى من حيث المواصفات ونسخ تكون أقل من حيث المواصفات والسعر، وهذا ما تقوم به LG.

تسريب: صور ومواصفات جهاز LG G4 S القادم قريبا
تسريب: صور ومواصفات جهاز LG G4 S القادم قريبا

Lg من بين تلك الشركات التي تقوم بذلك، فقد أعلنت عن أجهزة فرعية من كل جيل تطلق من سلسلة LG G، وآخر كان LG G3 الذي أطلقت له نسخة أقل تسمى LG G3s، وكذلك آخر جهاز وهو Lg G4 الذي أطلقت منه نسخة فرعية تسمى Lg G4c.

ها هي التسريبات الجديدة تشير إلى أن الشركة ستقوم بإطلاق نسخة فرعية أخرى تسمى LG G4 S، ومن حيث المواصفات من المفترض أن يكون الجهاز أقل من النسخة الرئيسية، لكن بحسب التسريب الجديد فالجهاز سيكون بمواصفات أفضل، فمثلا شاشة بمقاس 5.2 إنش، بدقة 1080p، وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، مع الكثير من تقنيات التصوير، والمعالج سيكون Snapdragon 615 ثماني النواة.

المواصفات الباقية للجهاز غير معروفة، ولا يمكننا تصنيفه، ولكن بحسب ما يظهر سيكون النسخة الاحترافية من جهاز LG G4، طبعا لحد الآن لا يوجد أي تفاصيل أخرى عن موعد الاعلان عنه، ولدينا الصورة التي في الأعلى والصورة التالية التي يتضح لنا من خلالهما أنه شبيه تماما بتصميم النسخة الرئيسية:

تسريب: صور ومواصفات جهاز LG G4 S القادم قريبا
تسريب: صور ومواصفات جهاز LG G4 S القادم قريبا

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى