اخبار الأندرويد

تسريب صور غطاء جالكسي نوت 5 يعطي لمحة عن تصميمه

إن كنتم من منتظري قيام سامسونج بالاعلان عن جهاز Galaxy Note 5 ، فمقال اليوم يهمكم !

تسريب صور غطاء Galaxy Note 5 يعطي لمحة عن تصميمه
تسريب صور غطاء Galaxy Note 5 يعطي لمحة عن تصميمه

نقلنا لكم العديد من التسريبات والأخبار والتوقعات والتحليلات التي تخص جهاز جالاكسي نوت 5 من سامسونج، ولعل أهمها ملخص التسريبات الخاص بالجهاز، والذي من خلاله صار لدينا تصور حول الجهاز، لكن بقي التصميم.

الصورة التي فوق هي صورة مسربة لغطاء جهاز جالاكسي نوت 5، والذي يعطينا لمحة عن الجهاز، ويمكننا القول وباختصار أنه سيكون مشابها في التصميم لجهاز جالاكسي S6، حيث تم نقل مكان الكاميرا الأمامية إلى اليمين، وكذلك مكبر الصور أسفل الجهاز تم نقله إلى الجانب، بالتالي فمن حيث التصميم فهو يحاكي تماما الجها المذكور جالاكسي S6.

من حيث المواصفات الأخرى، من المتوقع أن يكون الجهاز من فئة الفابلت بمقاس شاشة يفوق 5.7 إنش، مع دقة عالية تصل إلى 2K، ومعالج جديد من فئة Exynos، وبطارية أكثر سعة قد تصل إلى 4000 ميلي أمبير.

من المتوقع أن تكشف سامسونج عن الجهاز خلال شهر أوت، وبالضبط خلال مؤتمر IFA 2015 في برلين، بالتالي لم يعد لدينا سوى الانتظار ومتابعة التسريبات والتقارير وسنفيدكم بها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫3 تعليقات

  1. الشكل غير مهم كثيراً ولكن المواصفات الداخليه من متابعتي لسامسونج اتوقع ان يكون بمواصفات جالكسي 6 حيث أن نوت 4 يشبه بواصفاته جالكسيs5

  2. السلام عليكم يا أصدقاء أظن أنه يشبه نوت4 والصورة الحائط لقلاكسي أس6
    والمفيد الزبون يريد الجديد ما بدخله من تكنولوجيا يريد أشياء متطورة .
    أليس كذلك يا أصدقاء…?

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى