اخبار الأندرويد

تسريبات جديدة حول Blackberry Venice العامل بالاندرويد

بعد إقرار نوكيا واعترافها بالهزيمة، الان بلاكبيري كما عرفنا سابقا تعترف بنفس الأمر وتتخذ الخطوات المعروفة للبقاء حية، الاعتماد على الاندرويد كنظام تشغيل، وها هي التسريبات تتواصل حول عملها هذا.

تسريبات جديدة حول Blackberry Venice العامل بالاندرويد
تسريبات جديدة حول Blackberry Venice العامل بالاندرويد

بداية القصة كانت الأخبار التي تشير إلى أن بلاكبيري قد تقوم بإطلاق جهاز يعمل بنظام الاندرويد، ثم أشفعنا ذلك بتأكيد عبر هذا المقال، ثم ظهرت تسريبات تشير إلى ذلك، ويبدو أن أخبار اليوم تشير إلى أن سامسونج تنوي إطلاق جهازين وليس واحد، وها هي ذي تحضر ذلك من خلال تجارب تقوم بها في الهند على الجهازين.

الجهاز الأول بحسب آخر تسريب يحمل الإسم الرمزي Blackberry Venice، وأنه كما يظهر في الصورة السابقة سيحمل شاشة منحنية من حيث الأطراف، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح فيزيائية أو إضافية من فئة QWERTY كعادة بلاكبيري القديمة مع أجهزتها.

مواصفات الجهاز التقنية كالتالي:

  • شاشة بمقاس 5.4 إنش بدقة 1440×2560 بكسل.
  • معالج Snapdragon 808 سداسي النواة.
  • الرام بسعة 3 جبجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 18 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل.

بحسب نفس التسريبات فالجهاز سيكون حصريا في أمريكا مع شركة AT&T، وبسعر يقارب 1000 دولار، بالتالي سيكون هذا الجهاز مجرد استعراض للعضلات، وغير مقصود به الناحية التجارية بمفهومها الواسع.

من الناحية التجاربة التسريب يشير إلى وجود هاتف آخر من بلاكبيري يحمل إسم BlackBerry Dallas، والذي سيكون ضمن الفئة المتوسطة على كل حال، وبسعر يقارب 400 دولار، وهو حاليا قيد التجريب في الهند، ومن المتوقع إطلاقه قريبا.

على كل حال لم يبق الكثير ويتم الكشف عن الجهاز، واحتمال ذلك خلال شهر أغسطس القادم أو بعده خلال شهر سبتمبتر إن شاء الله، ومن هنا إلى ذلكم الحين سنوافيكم بكل التفاصيل إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. هل المقصود في الفقرة الثانية بي “بلاك بيري” بدل “سامسونج”، ام هي مقصودة وهناك شراكة جديدة بينهم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى