اخبار الأندرويد

تحديث Xperia Z3 Compact وXperia Z3 Tablet Compact بأندرويد 5.1.1

خبر سعيد أيضا لكل من يملك جهازي سوني الذين سنتحدث عنهما اليوم، حيث بدأ تحديث الأندرويد المصاصة 5.1.1 يصل لجهازي سوني Xperia Z3 Compact وXperia Z3 Tablet Compact.

تحديث Xperia Z3 Compact وXperia Z3 Tablet Compact بأندرويد 5.1.1
تحديث Xperia Z3 Compact وXperia Z3 Tablet Compact بأندرويد 5.1.1

حيث أعلنت شركة سوني وبشكل رسمي عن بدأ إطلاق تحديث الأندرويد المصاصة 5.1.1 لكل من جهازيها Xperia Z3 Compact وXperia Z3 Tablet Compact، والذي يحمل رقم البناء 23.4.A.0.546 لكل من الجهازين.

بالنسبة لجهاز سوني اللوحي Xperia Z3 Tablet Compact فقد أعلنت سوني عن بدء إطلاق التحديث من إيطاليا، وأما الجهاز Xperia Z3 Compact فقد بدأ التحديث من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول البلطيق، والتحديث الجديد جاء لدعم وإضافة مزايا عديدة.

ابتداء من تحسين واجهة الاستخدام وتسريع وزيادة استقرار النظام، مرورا بتحديث تطبيقات سوني الرسمية، وصولا إلى إضافة مزايا عديدة على غرار مزايا الكاميرا وتحسينها، وتحسين استخدام ساعة سوني SmartWatch 3 للتصوير عن بعد، مع مزيد من الإضافات البسيطة وما يهم المستخدم إضافة ثيمات جديدة وكذا تحسين استجابة وسرعة النظام.

التحديث كالعادة قد يستغرق بعض الوقت للوصول للمناطق المذكورة وغيرها، فقط إن كنت تملك أحد هذين الجهازين فلا تنس أخذ نسخة احتياطية من ملفاتك وشحن البطارية دوما وتفقد التحديث عبر OTA بالدخول إلى الإعدادات ثم حول الجهاز ثم تحديثات النظام.

ومن جهة أخرى إن كنت تملك أحد أجهزة سوني الأخرى ضمن سلسلة اكسبيريا فما عليك سوى الصبر، فقد وعدت الشركة بتوفير التحديثات اللازمة للأجهزة فيما هو قادم من الأيام، وسنوافيكم بالتفاصيل في حينها إن شاء الله.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق