اخبار الأندرويد

تحديث جديد لجهاز جالاكسي S6 وS6 إدج لتصحيح مشكلة البطارية

تواصل سامسونج التأكيد والعمل بجد لتثبت اهتمامها بالجهازين الجديدين جالاكسي S6 وS6 إدج وها هي ذي مرة أخرى ترسل تحديثا جديدا للتأكيد على هذه الفكرة.

تحديث جديد لجهاز جالاكسي S6 وS6 إدج لتصحيح مشكلة البطارية
تحديث جديد لجهاز جالاكسي S6 وS6 إدج لتصحيح مشكلة البطارية


قامت شركة T-Mobile الأمريكية للاتصالات بإطلاق تحديث جديد للجهازين جالاكسي S6 وS6 إدج، وجاء في وصف هذا التحديث أنه حل لمشكلة البطارية، إلى جانب تحسينات أخرى وزيادة استقرار الجهاز، بدون إضافة أي ميزات أخرى.

التحديث الجديد يحمل رقم البناء G920TUVU2COF8، بطبيعة الحال التحديث مخصص لمستخدمي هذين الجهازين المشتركين في هذه الشبكة فقط، لكن المشكلة ستكون عامة حتما لكل الأجهزة حول العالم، وبالتالي التحديث من المفترض أن يصل لباقي المستخدمين، وهو الذي حصل في فرنسا، حيث حصل كل من الجهازين على تحديث جديد لحل نفس المشكلة، ويحمل رقم البناء G920FXXU2BOG8 وG925FXXU2BOGB على التوالي للجهازين.

من المفترض ان يصل التحديث لباقي الأجهزة حول العالم بشكل مختلف بحسب المنطقة خلال الأسابيع القادمة، وللتذكير فهو تحديث لا يأتي بأي مزايا جديدة، فقط يأتي بتصحيح مشكلة البطارية وتحسين أداء النظام.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. انا في البحرين وصلني التحديث اليوم حجمه حوالي 220 ميجا و أحسست بتغير كبير في البطارية حيث اصبحت افضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق