اخبار الايفون

المزيد من الصور المسربة لجهاز الأيفون 6s – سيحافظ على نفس التصميم

المستخدمون يربطون دوما الحديث عن إطلاق شركة ما جهاز جديد، بكونه سيكون ذو تصميم مغاير للجيل السابق عنه، وبالنسبة لآبل فهذا خاطئ، فهي تحافظ على نفس التصميم لمدة سنتين، وهذا ما أثبتته تسريبات اليوم.

المزيد من الصور المسربة لجهازك الأيفون 6s - سيحافظ على نفس التصميم
المزيد من الصور المسربة لجهازك الأيفون 6s – سيحافظ على نفس التصميم


قبل الحديث عن تسريبات اليوم، نخبركم باستراتيجية آبل ليتعرف عليها كل مستخدم أو زائر جديد، فهي تقوم بإطلاق جهاز ذو مواصفات وتصميم معينين، ثم بعد عام تقوم بإطلاق نسخة مطورة من الجهاز تحمل الحرف S كعلامة فارقة، ولكن يأتي بنفس تصميم الجيل السابق عنه، أما المواصفات التقنية فيكون أفضل منه ويحوي أفضل القطع، بالتالي أفضل منه من حيث السرعة والفاعلية، ثم بعد عام من ذلك تقوم بتغيير التصميم والمواصفات معا.

بالتالي الأيفون 6s الذي ينتظره محبوا شركة آبل سيحافظ على نفس تصميم الأيفون 6، وهذا ما أثبتته تسريبات اليوم، والتي جاءت من مصدر لطالما سرّب صورا لأجهزة آبل قبل إطلاقها، ويكون بالفعل صادقا، وها هو ذا ينشر صور للجسم الخلفي من جهاز الأيفون 6S، والذي كما قلنا لا يظهر بينه وبين الأيفون 6 أي فرق، طبعا من النظرة الابتدائية.

المزيد من الصور المسربة لجهازك الأيفون 6s - سيحافظ على نفس التصميم
المزيد من الصور المسربة لجهازك الأيفون 6s – سيحافظ على نفس التصميم

الصورة السابقة تظهر هيكل الأيفون 6S على اليسار وهيكل الأيفون 6 على اليمين، وكما هو مشاهد بنظرة سريعة لا يوجد فرق، لكن هناك فروقات وتغييرات طفيفة في ظاهرها، لكن بحسب التقرير المرفق مع التسريب فإن هذه الفروقات غير ظاهرة للعين إلا لمن ركزّ جيدا، وهو ما تظهره الدوائر الحمراء، وهي أماكن البراغي، حيث تم توزيعها بشكل مغاير عن الجيل السابق، مما سيدعم صلابة الأيفون.

كلنا نذكر التقارير المرافقة لإصدار الأيفون 6 أول مرة والتي كانت تشير إلى مشكلة الانحناء بخاصة الأيفون 6 بلس، وبحسب التقارير الأخيرة فإن آبل عملت على جعل جسم الأيفون 6S أكثر صلابة وقوة، وذلك بالاعتماد على الألمنيوم المسمى Series 7000، وهذا كله فيما يخص التصميم الخارجي.

اما المواصفات التقنية، فقد تحدثنا عنها عدة مرات، ابتداء من معالج A9 وذاكرة عشوائية أو رام بسعة 2 جيجا، وشريحة 4G LTE من كوالكم أسرع بمرتين عن الجيل السابق وتصل إلى 300 ميجا في الثانية، إضافة إلى معالج رسوميات أفضل، وكذا حساس بصمة أكثر موثوقية، وأما البطارية فلا يوجد عنها أي تفاصيل :)

ما رأيكم في تسريب اليوم؟ 

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫33 تعليقات

  1. بالنسبه لي اذا كان فيه تطوير وتحديث للبطاريه افكر اشتريه وابيع جهازي الايفون ٦ الحالي

  2. يا جماعة الجلاكسي
    اللي بتقول الشكل ما تغير والجهاز راح يفشل

    شوفو الجلاكسي ٤-٥-٦
    نفس الشكل
    بس الاضافات زادات ومعظم المستخدمين ما بيستعملوها
    وبعضهم ما بعرف لاشو هيه

  3. يا اخوان الجديد في الايفون ٦س
    خاصية التعرف على الضغطة على الشاشة
    فتح الجهاز عن طريق الوجه مطور مش مثل البرامج العادية ممكن يفتح على اي صورة وممكن ما يفتح على صورتك كمان

    البطارية راح تكون اقوى بكثير
    والمعالج اسرع وراح تلاحظو الشي هذا بعد الاصدار التاسع وخاصة بالالعاب

    يعني كنتو متوقعين البصمه في الايفون ٥س
    طبعا لا
    اصبرو ولا تحكمو على الفاضي والمليان

  4. لا انصح احد ابداً ان يستبدل جهازه ال ٦ ب ٦+ لان ماراح تكون هناك فروقات كبيرره بمعالج وما إلى ذلگ بينما الفرق بالسعر يكون كبير شوي لكن هذي من مزايا ابل ان الشكل يكون ثابت سنتين ويعدين يتغير بعكس جالكسي كل تقريباً ١٠ شهور شكل جديد !!

  5. ابل لاتزال من ناحيه التطور في اجهزتها في المراتب الاخيره
    بغض النظر في باقي الشركات تطورها ملحوظ بشكل كبير
    من ناحيه البطاريه والشكل والكام

  6. يا ناس والله شركه تلعب عليكم
    لو رجعت للافضل فهي شركة سامسونج
    سامسونج ادج 6 شي خيال
    ونوت ادج
    بالمختصر شعب يحب الكشخره

  7. شركة أبل هل من المعقول لا تستطيعون حل مشكلة البطارية تحتاج الى بطارية قوية جدا من ناحية الشحن – مع الشكر لكم

  8. في نظري والله أعلم بأن 6s أيفون
    سيلقى نسبه أقبال ضعيفه والسبب يرجع لعدم التطوير في شركة أبل ولا سيما أنه في كل رأس عام ينزل جهاز واحد بينما الأندر ويد تقوووم بتطوير واضع على شتى مجال أجهزتها من قوة البطاريات التى تحسين وتطوير اجهزتها وهذا ما ناره واضحاً أمام الأعين

  9. ههههههه خلينا على ال٦ لين يجي الايفون ٩-١٠ لانه مافي شي جديد جداً وابل بتجلس تضيف كل شويه ع الكاميره ولا الشاشه ههههههه تضحك على شوية مساكين

  10. لايوجد اي شي عن تطوير البطارية ؟! لماذا لا تستطيع أبل ان تضع بطاريات ذات سعة كبيرة متل التي في الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ؟! هواتف شركة هواوي وشركة سامسونج وسوني فيها بطاريات بسعة 3000 و 4100 و 2650 مللي أمبير،، بينما بطاريات اجهزة الايفون ضعيفة

  11. لبطارية وماادراكم مالبطارية !!!!!! وسعة ١٦ تلغي لمفروض !!!! ادج او تغير من الايفون شكرًا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى