اخبار الأندرويد

المزيد من الصور المسربة تكشف عن تصميم جالاكسي نوت 5، وجالاكسي S6 إدج بلس

سامسونج تعمل بشكل قوي على توفير المزيد من الأجهزة، وتركز على فئة الفابلت، وعن قريب نحن على موعد مع جهازها جالاكسي نوت 5، وكذلك جالاكسي S6 إدج+.

المزيد من الصور المسربة تكشف عن تصميم جالاكسي نوت 5، وجالاكسي S6 إدج بلس
المزيد من الصور المسربة تكشف عن تصميم جالاكسي نوت 5، وجالاكسي S6 إدج بلس

تسريب اليوم يحوي بعض الصور الخاصة بأغطية خاصة بجهازين قادمين من سامسونج، الصورة السابقة أحدها، والبداية مع جهاز جالاكسي نوت 5، والذي قمنا فيما سبق بعرض الكثير من الصور الخاصة بالأغطية المصممة للجهاز، والتي أعطتنا لمحة عن الجهاز.

كما سبق وذكرنا، فمن المتوقع أن يكون مقاس شاشة جالاكسي نوت 5، في حدود 6 إنش أو أكثر بقليل، فالتسريبات متضاربة وغير دقيقة، لكن تبقى كلها تشير إلى ان الجهاز سيكون من فئة الفابلت ولا ريب، وأما بالنسبة لباقي المواصفات، فسيحمل أحدث نسخة مع سلسلة معالجات سامسونج المسماة Exynos، مع أحدث نوع من أنواع الرامات، وبطارية كبيرة السعة.

أما بالنسبة للجهاز الثاني الذي ننتظر من سامسونج الكشف عنه، فهو جهاز Galaxy S6 Edge Plus، والذي سيكون النسخة الأكبر من جهاز جالاكسي S6 إدج الذي أعلنت عنه سامسونج في وقت سابق من هذا العام، والذي من المتوقع أن يحمل نفس مواصفات الجهاز الأساسي، سوى الشاشة الكبيرة التي ستصل إلى حدود 5.٪ إنش، وربما تحديث في المعالج.

على كل حال، ليس لنا مع هذه التسريبات والشائعات سوى التحليل والتنقيب، لمعرفة ماذا تخطط سامسونج، ومن جهة أخرى فلم يبق الكثير عن قيام سامسونج بالكشف رسميا عن أجهزتها هذه، والموعد المحتمل هو حدث IFA 2015 في ألمانيا خلال شهر سبتمبر القادم إن شاء الله

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫7 تعليقات

  1. نوت خمسة خيب املي كنت اتمنى ان يكون ذو شاشة منحية او ما يسمى ايدج اتمني ان يغيروا رايهم في اللحظة الاخيرة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى