اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei G8 بشاشة 5.5 إنش !

أعلنت شركة هواوي رسمياً عن هاتف Huawei G8 الذكي و الذي يأتي بمواصفات جيدة ، و سعر مقبول مقارنة بالهواتف الذكية المنافسة التي تحمل مواصفات شبيهة .

الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei G8 بشاشة 5.5 إنش !
الإعلان رسمياً عن هاتف Huawei G8 بشاشة 5.5 إنش !
هاتف Huawei G8 يأتي بشاشة بقياس 5.5 إنش بدقة Full HD بكثافة بكسلات 401 بكسل لكل إنش ، و معالج Snapdragon 615 ثماني النواة بمعمارية 64 بت ، و معالج رسوميات Adreno 405 .
شركة هواوي توفر إصدارين من هاتف Huawei G8 : الإصدار الأول يحمل ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت مع سعة تخزين 16 جيجابايت ، و الإصدار الثاني يحمل ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مع سعة تخزين 32 جيجابايت ، علماً بأن كلاً الإصدارين يدعمان الذواكر الخارجية الخارجية microSD حتى 64 جيجابايت .
هاتف Huawei G8 يأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بمستشعر PureCel و فلاش LED ثنائي ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، و يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 5.1 Lollipop بواجهة Huawei Emotion UI ، مع دعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE . الهاتف مصنوع من المعدن و مزود بماسح للبصمات .
هاتف Huawei G8 سيتم طرحه بسعر 370 دولاراً أمريكياً للإصدار الأول ، و 430 دولاراً للإصدار الثاني ، و هو متوفر بثلاثة ألوان مختلفة : الأبيض ، و الأسود ، و الذهبي ، و لا معلومات متوفرة عن موعد طرح الهاتف في الأسواق العالمية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى